محافظ درعا يكرم الطالبان المتأهلان لتصفيات الاولمبياد العلمي السوري لعام 2021

0
26

درعا – بتول أبو نبوت /

في اطار دعم العلم والتميز والابداع كرم السيد اللواء مروان شربك محافظ درعا بحضور مدير تربية درعا كلاً من الطالبان تالا القطيفان ومحمد الغزالي المتأهلان للتصفيات النهائية والمشاركان ضمن منافسات الأولمبياد العلمي السوري للعام ٢٠٢١م والتي ستقام في الفترة ١٨_١٩ من الشهر الحالي .

محافظ درعا اشار ان الطلاب المبدعين هم علمائنا الصغار نحو المجد وبناء المستقبل المزدهر مثنياً على جهود اهاليهم والمدربين ومديرية التربية لماقدموه من دعم وتشجيع لهؤلاء الطلبة المبدعين معتبراً واجبنا كمحافظة وبتوجيه من سيد الوطن ان نقدم لهم الدعم اللازم وكافة اشكال المساندة لانهم نجوم صاعدة في سماء مستقبل الوطن الواعد متمنياً لهم التوفيق والنجاح والتميز .

الطالبة المتميزة تالا القطيفان المتأهلة عن محافظة درعا للمرحلة النهائية من منافسات الاولومبياد العلمي السوري اختصاص رياضيات عبرت عن فرحها وسعادتها بهذا التكريم الذي يشكل حافزاً نحو المزيد من النجاح والتقدم للوصول لاعلى المراتب .

الطالب المبدع محمد الغزالي المتأهل عن محافظة درعا ضمن المرحلة النهائية من منافسات الاولومبياد العلمي السوري ٢٠٢١م اختصاص فيزياء اكد ان هذا التكريم يشكل دفعاً نحو مزيدٍ من التصميم لبلوغ العالمية شاكراً ذويه ومدربيه وكل من قدم له الدعم والتشجيع والمساندة.