مجذوب وبرمدا  يُحييان مهرجان الشام بأول لياليه

0
103

دمشق – عبدالهادي الدعاس|

برعاية وزارة السياحة وبالتعاون مع شركة ايفينزا للتسويق السياحي والخدمي انطلق مهرجان الشام الاول على خشبة مسرح دمر المكشوف وافتتح المهرجان بيومه الأول بمشاركة الفنانين  “محمد المجذوب وعبود برمدا”…. حيث اقيم قبالة الحفل مؤتمر صحفي بفندق الشيراتون.

حيث بين مدير شركة ايفينزا عصام سلوم بأن ذلك لشرف كبير للشركة بتنظيم مهرجان الشام الاول موجه الشكر لوزارة السياحة على ما تم تقديمه من تسهيلات لإنجاز المهرجان أملن بأن تعود كافة المهرجانات ليتم بعث الفرح والسعادة على قلوب السوريين بعد غياب سنوات كثيرة عن سورية وشعبها وأن المهرجانات القادمة ستكون على مدار اكبر من خلال تواجد نجوم عربي وعالمية.

وفي تصريح لموقع اخبار سورية والعالم للفنان محمد مجذوب اعرب عن سعادته ال

كبيرة  بذلك الحدث وانه علينا الوقوف الى جانب وطننا في محنته والمهرجان مهم جدا لرسم الفرح والسعادة على قلوب الجماهير وبيسعدني كتير تواجدي بين اهلي وفي مداخل خلال المؤتمر اجاب الفنان مجذوب عن حال تم تقديم عروض للمشاركة الدرامية اجاب بأنه سيكون غير جاهز ويفضل البقاء في مجاله. 

ومن جهته كشف نجم The Voice الفنان عبود برمدا عن سر سعادته بالمشاركة بمهرجان الشام الاول وتحدث بأنه سيطلق اغنية جديد ستصدر في بداية الشهر العاشر من ألحان فضل سليمان توزيع ميشال فاضل كلمات علي المولى.. وسيشارك الفنان برمدا بشارة مسلسل للعام 2018 بالتعاون مع الموسيقار طاهر مامللي..