مجتهد: الإرهابي زهران علوش التقى المخابرات السعودية في الأردن

0
34

الرياض|

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي عن لقاءات جمعت الإرهابي “زهران علوش” قائد ما يسمى بجماعة “جيش الاسلام” الارهابية في سورية مع ضباط مخابرات سعوديين وذلك في العاصمة الاردنية عمان.

وقال “مجتهد” في تغريدة له: أمضى الإرهابي زهران علوش الأسبوع الماضي باجتماعات مع المخابرات السعودية والأميركية والاردنية في فنادق عمان لوضع خطط ومهمات أخرى ضد الحكومة السورية.

وأضاف مجتهد إن لقاءات علوش جرت أولاً مع الأميركيين قبل أسبوع ومع السعوديين مرتين الجمعة الماضية ويوم الأحد الماضي في فندق الحياة في عمان.

وأشار “مجتهد” إلى أن المدعو ابو بدر المقرب من محمد بن نايف ولي العهد، مثل المخابرات السعودية في هذه الاجتماعات، فيما  حضر مع زهران علوش في الاجتماع الأول محمد علوش وابو علي الأجوة وفي الاجتماع الثاني كان منفردا.

وأكد “مجتهد” أن ضباط المخابرات السعودية ناقشوا مع الإرهابي علوش الكثير من النقاط حتى استبدال ما يسمى راية “جيش الإسلام” بعلم ما سمي بالثورة السورية، مشيرا الى ان من قام بترتيب الاجتماعات عناصر من المخابرات الاردنية، حيث شوهد منهم ما لا يقل عن 10 أشخاص.

وتابع “مجتهد” قائلا بان ضابط المخابرات السعودي المدعو ابو بدر سأل من علوش بالتفصيل عن قوة الإخوان المسلمين في جبهات القتال بسورية ولم يكن واضحا هل كان السؤال لاستبعادهم أو للاستفادة منهم.