مانشستر يونايتد يكسر هيمنة برشلونة بغياب ميسي ونيمار وماسكيرانو

0
17

برشلونة|
سقط نادي برشلونة الإسباني، بطل ثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، السبت وديا أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، بثلاثة أهداف لواحد ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال (مجموعة أمريكا الشمالية)، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.
واستغل المانيو هشاشة دفاعات الفريق الكتالوني ليسجل أهدافه عبر واين روني من ركنية حولها برأسه بعد تمركز خاطئ لدفاعات الفريق الإسباني في الدقيقة 8 وجيسي لينجارد العائد من إعارة لديربي كاونتي في الدقيقة 65، وأخيرا البلجيكي الصاعد عدنان يانوزاي في الدقيقة 90 الذي استغل هفوة مدافع البرسا مارك بارترا.
بينما سجل هدف برشلونة الوحيد رافينيا ألكانتارا في الدقيقة 89 من تسديدة قوية بعيدة على الطائر لكرة مررها له سيرجي روبرتو.
أشرك المدرب الهولندي لويس فان جال نجومه بالمباراة أمثال دي خيا وماتا ويونج وروني والمنضمين حديثا ممفيس ديباي وشنايدرلين، وبالمثل دفع لويس إنريكي بالعديد من اللاعبين الأساسيين في صفوفه الفريق البطل الموسم الماضي أمثال الحارس تير شتيجن وبيكيه وإنييستا ولويس سواريز إضافة للعائد من الإصابة توماس فيرمايلين، وكذلك بدرو وأدريانو، اللذين لايزال مستقبلهما غامضا مع البرسا.
فيما غاب عن الفريق نجميه الأرجنتينيين ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو والبرازيلي نيمار.
وبهذا يحقق المانيو ثالث انتصاراته بعد الفوز على أميركا المكسيكي بهدف نظيف وعلى سان خوسيه إيرثكواكيس الأميركي 3-1.
فيما تعد الخسارة هي الأولى للبرسا ضمن استعداداته للموسم الجديد، وكان قد فاز على لوس آنجليس جالاكسي 2-1.