مارادونا يواصل هجومه على هيجواين بسبب تخليه عن ناديه نابولي الإيطالي

0
100

بوينس أيرس|

واصل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ونجم فريق نابولي الإيطالي السابق، دييجو مارادونا، اليوم، الإثنين، هجومه على مواطنه جونزالو هيجواين، لاعب الفريق، الذي انتقل إلى يوفنتوس في صفقة أثارت جدلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد مارادونا أن مرحلة هيجواين مع نابولي انتهت بالفعل، لكن على النقيض، فإن قصة “مارادونا ونابولي لن تنتهي أبدا”، خلال رسالة تم عرضها بملعب سان باولو بمناسبة الاحتفال بمرور 90 عاما على تأسيس النادي الإيطالي.

وقال مارادونا “يحتاج الناس لمن يدعمهم في هذا الوقت أكثر من أي شيء آخر. أن يكونوا مطمئنين لأنني أساندهم دائما. لا أخونكم. نفكر الآن في تشكيل فريق جيد من أجل الجماهير”.

وأضاف “فليقدم هيجواين أفضل ما لديه حيثما يذهب، لكن قصته مع نابولي انتهت. أما القصة بين مارادونا ونابولي فلن تنتهي مطلقا. قبلة كبيرة للرئيس وجميع مشجعي نابولي”.

ولم يتمكن مارادونا، سفير الرياضة في دبي، من حضور الاحتفالات في معقل نابولي، لكنه وجه رسالة لمعجبيه كي يمنحهم المساندة في هذه المناسبة التاريخية.

جدير بالذكر أن مارادونا كان حاسما خلال المواسم السبعة التي أمضاها في نابولي، حيث قاد الفريق للفوز بالسكوديتو موسمي 1986/1987 و1989/1990، وكأس الويفا موسم 1988/1989، وكأس إيطاليا موسم 1987، ليصبح المعشوق الأبدي لجمهور الفريق السماوي.

وأثارت صفقة انتقال هيجواين من نابولي إلى يوفنتوس اهتماما كبيرا في إيطاليا، ليس بسبب الخصومة التاريخية بين الناديين فحسب، بل لأن قيمة الصفقة تعد الاغلى في الكالتشيو (90 مليون دولار).

ووقع المهاجم الأرجنتيني، هداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، عقدا يمتد لخمسة أعوام مع اليوفي، الذي سيتقاضي فيه 7.5 مليون يورو سنويا، إضافة إلى أرباح من حقوقه الدعائية.