ليليا الأطرش وأديب مصلح ينقلان ياسمين الشام إلى وسط بيروت

0
223

بيروت|

جمعت الممثلة السورية ليليا أطرش والسيد أديب مصلح أهل الفن والإعلام في حفل عشاء خاص، حضره عدد كبير من الفنانين اللبنانيين والسوريين نذكر منهم: معين شريف، ناظلي الروّاس، سيف الدين سبيعي، عادل سرحان، فادي حرب، مارك عبد النور، نورهان وزوجها عدنان ديراني، ميريام عطالله وآن ماري سلامة.

في تمام الساعة الثامنة والنصف بدأ الحضور يتوافد إلى السجادة الحمراء ليشاركوا أديب والأطرش فرحتهما في افتتاح مطعمهما الجديد “نوافير” في منطقة السوديكو، ليثبت اللبنانيون مرة جديدة أنّ الإرهاب لن يجلسهم في بيوتهم ليموتوا بدل المرة مرتين.

وعن هذه الخطوة التي قام بها الشاب السوري أديب مصلح قال في تصريح خاص لموقع “الفن”: اخترنا اسم “نوافير” لأنّ المطعم يرتكز على الشلالات والنافورة، والسهرة اليوم لإفتتاح المطعم ليرى الجميع ماذا أحضرنا لبيروت التي تنبض بالحياة والتي يقصدها الناس من مختلف الدول حول العالم، وأريد أن أوضّح أن المطعم ليس شامياً فقط بل شرقياً، والطعام الذي نقدمه عربياً وأنا نقلت الآصالة السورية والعربية للعاصمة بيروت.

أما ليليا الأطرش فقالت: أنا إحدى الشركاء في هذا المشروع، الفكرة كانت أن نحضر روح ياسمين الشام لقلب العاصمة بيروت، وبنفس الوقت أن نقدم أطباقاً شرقية أصيلة. من هنا ولِدت الفكرة والآن طبقت على أرض الواقع..وأنا سعيد جداً بهذا المشروع وأتمنى له النجاح.

ورداً على سؤال “ما سبب توجهك نحو إدارة الأعمال قالت ليليا: “من الجميل أن يكون لي مشروع إلى جانب عملي في التمثيل، وهذا المطعم يضيف إليّ مردوداً مادياً، والأهم أنّه مشروع جديد في حياتي، لكنه بالتأكيد لن يبعدني عن الفن”.