لوف يرد على إحتمالية مواجهة البرازيل في الدور الثاني

0
66

موسكو: أكد يواخيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، خيبة أمله، بعد خسارة فريقه أمام المكسيك، بهدف نظيف (1-0)، في أولى مبارياته في مونديال روسيا 2018.
وقال لوف، في المؤتمر الصحفي للمباراة، بحضور : “أمر محبط للغاية أن نخسر المباراة الأولى، في السابق كنا نكسب أول لقاء، هذه المرة الأولى التي نسقط فيها، لكننا سنعالج الموقف”.
وأضاف “في الشوط الأول لعبنا بشكل سيئ ولم نتمكن من التمرير بدقة، وتعرضنا لهجمات مرتدة سببت لنا المتاعب، ولكن في الشوط الثاني ضغطنا واستحوذنا على الكرة، وتراجع المنتخب المكسيكي، لكننا لم ننجح في إنهاء الهجمات بالشكل المطلوب”.
وتابع “الجميع هنا غير سعداء، لكننا لن ننظر وراءنا، ويجب أن نركز على ما هو قادم، توقعنا المتاعب أمام المكسيك، لكننا لم نحترم المنافس بشكل جيد”.
وردًا على سؤال ، بشأن الأداء الضعيف لجوشوا كيميتش في الجبهة اليمنى، قال لوف ” نعم بالفعل أنت محق، كان من الواضح اعتماد المكسيك على الجبهة اليمنى، ولوزانو وكارلوس فيلا لعبا على تلك الجبهة بسبب عدم وجود مساعدة لكيميتش من لاعبي الوسط كما طلبنا”.
وحول احتمالية مواجهة المنتخب البرازيلي، في الدور ثمن النهائي، في حال تصدر السيليساو للمجموعة الخامسة، وصعود ألمانيا في وصافة المجموعة السادسة، رد لوف بالقول: “لا نهتم بمن نقابل في الدور المقبل، نفكر فقط في مباراة السويد، وبعد ذلك يحدث ما يحدث”.
وأضاف: “سنعبر للدور الثاني، أنا متأكد من ذلك، صحيح أننا لم نلعب بطريقتنا، ولكننا نحتاج فقط لإعادة ترتيب أوراقنا وألا نقع فريسة للخوف”.