لوبيتيجي لا يعبأ بالإقالة.. ويثق في عودة الريال للانتصارات

0
6

مدريد: علق جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، على الأخبار التي انتشرت في الساعات الأخيرة، حول نية إدارة النادي إقالته من تدريب الفريق، على خلفية النتائج السيئة في الأسابيع الماضية.
وكشف المدرب الإسباني، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فكتوريا بلزن، في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا، على ثقته في المجموعة الحالية في استعادة نغمة الانتصارات مجددا، مشيرا لرغبة اللاعبين في الفوز بالمباراة ليكون استعدادا جيدا للكلاسيكو.
وقال لوبيتيجي: “غدا أمامنا مباراة كبيرة، نحن نريد تحقيق دوري الأبطال، أنا لا أفكر في أي شيء آخر سوى مواجهتنا أمام فكتوريا بلزن. إذا كنت تنتظر رؤية مدرب محبط فلا تنظر لي، لأنني مستعد لمباراة الغد وسأسعى للفوز”.
وحول دعم الإدارة، قال: “نحن ندرك بأننا لم نحقق نتائج جيدة، ونفكر فقط في العودة خلال الوقت الحالي، لأن القتال هو الحمض النووي لهذا النادي، وهذا ما تعلمته هنا”.
وبسؤاله عن قيادة الفريق في الكلاسيكو، أضاف المدرب: “نحن نركز على الحاضر، أنا لا أعلم ماذا سيحدث خلال شهر أو عام، ولكنني أمامكم الآن بملابس التدريب وجالس في المؤتمر الصحفي”.
وكان الفريق الملكي قد عانى من سلسلة تعثرات، بعدما فشل في تحقيق الفوز بـ4 مباريات في الليجا أمام أتلتيكو مدريد وإشبيلية وديبورتيفو ألافيس، وأخيرا الهزيمة في البرنابيو أمام ليفانتي، فضلا عن الخسارة في روسيا على يد سسكا موسكو بدوري الأبطال.
وأكمل: “هذا الفريق لا يزال بطلا، ويعلم أننا في وضع يحتم علينا أن نعدله. هم يعلمون ما يقومون به وأنا واثق من تقديم مباراة رائعة غدا. لقد درسنا أسلوب لعب الخصم ونعلم بأنها ستكون مباراة قوية”.
وواصل لوبيتيجي: “أنا لست على علم بأي أخبار، حتى إن رأيتها، فلا أعتقد أن هذا الأمر يهم الآن. إذا رايت تلك الأخبار فلن أكون مدربا لريال مدريد. حاليا سأكون سعيدا بمساعدة الفريق والعودة للنتائج الجيدة”.
وكشف عن طريقته للعودة إلى الطريق الصحيح، قائلا: “يجب أن نكون فعالين أكثر على المرمى وألا نخسر الكثير من الكرات. سوف نسخر كل ما نملك للوصول للهدف الذي نريده”.
وأردف: “لا أحب التحدث عن الحظ، ولكن هناك مباريات لم نكن نستحق الخسارة فيها. أكررها مرارا لدي الثقة في عودة هذا الفريق”.