لماذا أرسلت روسيا 60 طائره من الطائرات الروسية سوخوي 35-اس وميج35

0
2053

الى سوريا ؟!!

يبدو ان معركة ادلب قد اقتربت فعليا وأصبحت ساعة الصفر قريبة ولذا أرسلت روسيا 60 طائرة من أحدث طائرات الجيل الخامس وهي سوخوي 35 أي والاهم احدث طائرة تم تطوريها هي الميج 35 التي تحمل اخطر الصواريخ المدمرة وارسلتهم الى سوريا في وقت أعلنت ايران ان الجيش الايراني اذا طلبت سوريا سيهاجم الجيش الأميركي في محافظة الحسكة الى جانب الجيش العربي السوري وقوات حزب الله.

الرئيس الأميركي ترامب يهدد بضربة قوية ضد سوريا وضرب القوات الروسية والإيرانية فيها اما روسيا فقالت ان الرئيس ترامب لا يعرف قواعد الحرب وانه متى بدأت الحرب فالبداية سهلة لكن النهاية لا أحد يعرفها.

وقد زرعت روسيا منظمات دفاع اس 300 واس 400 واس 600 وبحجم يتألف من ذخيرة لحوالي 100 ألف صاروخ وقنبلة و60 طائرة قادرة على تدمير مدمرات بحرية أميركية او غيرها إضافة الى تدمير شامل على الأراضي السورية لقوى الإرهابيين بشكل نهائي.

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ألغي مواعيده في سوتشي وجمع كبار ضباطه وابلغهم ان روسيا ستدافع عن سوريا بشكل لا مثيل له وانه اذا حاولت أوروبا بمهاجمة سوريا بقيادة المانيا او ان الولايات المتحدة ستهاجم سوريا فان الجيش الروسي سيدافع ويدمر الأهداف الجوية والصواريخ الأميركية من طراز كروز، وان الولايات المتحدة ستعرف اليوم وغداً وبعده ما هي قوة الجيش الروسي واسلحته وحجم تدميرها لاي قوة عسكرية خارجية بما فيها الجيش الأميركي.

ثم هنالك منظومات الدفاع اس 600 التي جلبت اول مرة روسيا منها الى خارج أراضيها 52 منظومة دفاع تحمل 1500 صاروخ دفعة واحدة ولديها ذخيرة بحوالي نصف مليون صاروخ منذ ثلاثة أسابيع وحتى اليوم وصواريخ اس 600 تسقط الهدف الجوي على بعد 600 كلم ومن ارتفاع 5 أمتار فوق الأرض الى اقصى ارتفاع وروسيا لم تعط أي بلد منظومة اس 600 وبنت في سوريا منظومات اس-600 ومنعت أحد الاقتراب منها باستثناء ضباط الجيش الروسي.

وطلب بوتين من إسرائيل عدم اقتراب طائرتها فوق هذه المناطق وتستطيع طائرة ميج 35 اغراق بارجة أميركية بكاملها لأنها تحمل 6 قنابل زنة كل قنبلة 2 طن وكلها مليئة بالمتفجرات شديدة الانفجار.

من يربح ترامب ام بوتين؟

سؤال طرحته الصحافة الأميركية وخاصة نيويورك تايمز وقالوا نحن نتمنى ان تربح بلدنا الولايات المتحدية لكن الأسلحة الروسية مدمرة وميزان القوى لصالح الجيش الروسي في سوريا.

كما ان طائرة سوخوي اس-35 تستطيع الطيران على علو 5 أمتار عن سطح البحر وتحمل صواريخ مدمرة جداً ضد حاملات الطائرات والتي تستطيع اغراقها بكاملها دون ان يكتشف الاميركيون ان طائرة سوخوي 35 اس قد وصلت الى مسافة 200كلم منها وتطلق صواريخها المدمرة وتغرق حاملات الطائرات.

وقد قالت قيادة الجيش البريطاني ان بوتين أرسل 8 غواصات يطلق عليها اسم الغواصات القاتلة وهي من نوعية الغواصات الشبح التي لا يمكن كشفها لأنها لا تعطي أي ضجة ومحركاتها نووية ولباسها الخارجي يمنع اصدار ضجة كما يلتقط إشارات الرادار وتمتص تلك الإشارات ولا تعكسها.

الرئيس فلاديمير بوتين وفق وكالات روسية ليس مرتاحا لدور تركيا في الحرب في وسوريا وقد يسقط طائرات تركية حربية اذا اقتربت مسافة قريبة من الحدود السورية التركية ووصف الصحافي الشهير بوب وودورك ان بوتين الان هو نمر جريح والمثل يقول لا تخاف الا من النمر الجريح لأنه اشرس من الأسود الجريحة ويبدو ان بوتين قد استعد لحرب شاملة فوق أجواء سوريا ضد اميركيا وبريطانيا وألمانيا وفرنسا كما استعد لحرب فوق أجواء العراق بالاتفاق مع ايران وتجاوز الحكومة العراقية الضعيفة برأي الوكالة الروسية القريبة من قيادة الجيش الروسي. وأنهى مقاله بوب وودورك ان ترامب هو الذي سيكون الخاسر وسيقوم بجر الجيش الأميركي في حرب سوريا مع ان لا مجال للولايات المتحدة للانتصار في حرب سوريا لان الجيش الروسي في سوريا اقوى بكثير من الجيش الأمريكي هناك..

الديار