“للخضار النصيب الأكبر في الفرع الرابع لسلسلة مطاعم يوكو”

0
133

دمشق -عبد الهادي الدعاس-وفاء دريبي|

افتتح السيد خالد سروجي صاحب سلسلة مطاعم “YOKO” الفرع الرابع له تحت مسمى “YOKO SALAD” أمس في أبو رمانة مقابل الفورسيزن بدمشق..

وفي لقاء خاص لموقع اخبار سوريا والعالم مع السيد سروجي عن الفرع الرابع له قال:

YOKO SALAD” يتضمن 250  نوع سلطة غربية لم تتواجد بالبلد من قبل، شيء غريبمميز حاولنا قدر الإمكان أن ننفرد بها نحن كمجموعة يوكو تحت شعار “يوكو سالاد”، بالإضافة لوجود مشروبات خضار معصورة بخلطات معينة..

 

وعن سر النجاح اللافت والشعبية الكبيرة ليوكو قال:

 

“دائما العمل يحتاج لإعطائه حقه بشكل كامل من ناحية الاهتمام المتابعة والفكرة المميزة، فاليوم فكرتنا في يوكو سالاد ليست فقط بتقديم الخضارة كمادة بل أيضا عملنا على إعطاء الجو العام للإحساس أكثر بالخضار ورائحة الخضار ورؤية الخضار في نفس الوقت، فلمن يريد أن يعيش بالخضار أهلا به في يوكو سالاد”..

ولفت “سروجي” إلى أن ما يتميّز به يوكو بأفرعه عن باقي المطاعم “وجود عدة عروض من عروض إفطار، غداء، وعشاء”..

وأشار إلى أن الأسعار مدروسة تماما وأنه لا يعمل على اغتنام الزبون ماديا بل اغتنام محبته ل يوكو، وهذا كان له تأثير كبير على سلسلة يوكو بالإيجابية، فالزبون اليوم في يوكو يدفع سعر قليل ومناسب مقابل حصوله على جودة عالية..

بدوره لفت السيد طارق أرناؤوط المدير العام لسلسلة مطاعم يوكو أن يوكو 4 فكرة جديدة فهو محل يبيع سلطات خضراوات من مختلف أنحاء العالم..

بالإضافة لوجود شاتات عبارة عن “عصير خضراوات على مكنة معينة تعصر على البارد وتعطي أنزيمات مفيدة لجسم الإنسان مضادة للأمراض السرطانية وغيرها من الأمراض”..

وتابع حديثه، “كما أن هناك 4 أنواع قهوة “قهوة تركية، إكسبريسو، نسكافيه، وقهوة خاصة ب يوكو”، ونوع سلطة فواكه وكل أنواع العصير الفريش”..

وعن سلطة خاصة ب يوكو سالاد قال “أرناؤوط”: يوكو سالاد عبارة عن خليط من سلطات عالمية بنكهة مميزة..