لطيفة ترد على الانتقادات بسبب مشهد “الحمام” في كليبها الجديد

0
59

تعرضت الفنانة التونسية لطيفة للكثير من الانتقادات بسبب مشهد في أول الفيديو كليب لأغنيتها الجديدة “في الأحلام”، لشخص يتصفح هاتفه المحمول وهو في دورة المياه “الحمام”.

الفنانة التونسية ردت على هذه الانتقادات، خلال لقائها في برنامج MBC trending، حيث قالت: “المشهد متناسق مع الكلام لذا لن تتخبى منه”.

وأضافت بحسب ما ذكرت مجلة جولولي، أن الأغنية تناقش مشكلة اجتماعية، حيث أن عدد المطلقات في ازدياد بسبب مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن الموضوع الذي تناقشه حقيقي.

وكنت الفنان التونسية لطيفة قد ردت مؤخرا على الانتقادات التي وجهت لأغنيتها الجديدة “في الأحلام”، حيث اتهمها البعض بتعمد مهاجمة الرجال.

الفنانة التونسية قالت إنه من الجيد أن نتناول القضايا الواقعية في الأعمال الفنية، مؤكدة أن الخيانة تتكرر كثيرًا في عصرنا هذا.

وأضافت أن من ينتقد أغنيتها يشعر بالخوف بالتأكيد، حيث قالت: “كل واحد واثق من نفسه ميخافش من غنوة زي دي”.

وكشفت أنها أصرت على تصوير هذه الأغنية بالتحديد، لأن كلماتها تعبر عما يحدث في الواقع، إذ تتعرض الكثير من النساء للخيانة من قِبل أزواجهن.

وكانت الفنانة التونسية لطيفة قد طرحت مؤخرا فيديو كليب أغنية “فى الأحلام”، وهو أحدث كليباتها الفنية من ألبوم “أقوى واحدة”، وتقول كلمات الأغنية “بتبص لدي ولدى وتشات قبل ما بتنام وكمان تليفونك لية واخده معاك في الحمام لو فاكر إنى غبية المستخبى أهو بأن أهدى شوَية على نفسك لتشوف منى جنان”، وهى من كلمات وألحان إسلام صبرى وقد حققت الأغنية فى ساعات قليلة أكثر من 11 ألف مشاهدة.