كوينتراو واياراميندي يتراجعان عن قرار مغادرة الريال بعد اقالة انشيلوتي

0
31

مدريد|

كشفت تقارير صحفية، ان وصول رافائيل بينيتيز لتدريب فريق ريال مدريد، حامل لقب دوري ابطال اوروبا ووصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، استقبله بعض اللاعبين بسرور، حيث من المرتقب ان تجرى تغييرات سواء في طريقة اللعب او طريقة العمل التي يعتمدها عليها المدرب الاسباني.

ووفقا لصحيفة “ماركا” الاسبانية، فإن كل من فابيو كوينتراو واسيير اياراميندي يدخلان في حسابات رافا بينيتيز الموسم المقبل، كلا اللاعبان كانا يخططان للرحيل بسبب عدم وجود ثقة من المدرب السابق كارلو انشيلوتي، ولكن احتمال وصول بينيتيز جعلهما يترجعان عن قرار الرحيل.

الظهير الايسر البرتغالي يسعى للاستمرار، مجيئ بينيتيز جعله يتراجع عن قرر الانتقال الى مانشستر يونايتد، كوينتراو يثق بإمكانياته وعازم على إثبات نفسه في تموز/ ويوليو المقبل، حينما ستنطلق تدريبات الفريق الملكي.

وكان ريال مدريد قد وضع بعض الاسماء على الطاولة لخلافة كوينتراو، ابرزها جايا لاعب فالنسيا، ولكن الاخير مدد عقده، وايضا ارتبط دافيد الابا بالنادي الملكي ولكن خطفه من بايرن ميونيخ يعتبر مهمة معقدة، في حين اليكس ساندرو لاعب بورتو لا يثير اهتمام كبير من قادة النادي.

المفاجأة الأخرى هي استمرار آسيير اياراميندي، لاعب خط الوسط كان قد رفض الرحيل في سوق الانتقالات الشتوية ونفس الشي سيتكرر هذا الصيف، وبالاضافة الى ذلك هو متحمس بعد رحيل انشيلوتي، وقال اياراميندي في شبكات التواصل الاجتماعي: “اراكم في الموسم المقبل، شكرا لوجودكم دائما هناك، فخور أن انتمي إلى هذه العائلة”.

ومن جهة اخرى، قادة ريال مدريد على علم بأن بينيتيز سيعول على اياراميندي ولذلك رفضوا عرض مقدم من ريال سوسييداد يناهز الـ15 مليون يورو.

وكان اياراميندي ينوي الرحيل لو استمر انشيلوتي في الفريق، ولكن اقالته جعلته يتراجع عن قراره، ولم يكن المدير الفني الايطالي يثق به وكان يعتبر آخر خيار في خط الوسط حتى القادم الجديد لوكاس سيلفا فضله عليه، مما جعل علاقتهما تتدهور للأسوأ، وما يوضح ذلك اياراميندي كان من بين اللاعبين الذين لم يودعوا مدربهم السابق في شبكات التواصل الاجتماعي.