كلية كنغستون البريطانية تمنح السوري اسامة ساطع درجة الدبلوم الاحترافي الدولي في ادارة الأعمال والتدريب وتكلفه بتدريب المدربين السوريين ومنح الشهادات

0
61

دمشق هالة ابراهيم |
بعد انتصار سورية وبدء تعافيها منحت كلية كينغستون لادارة الأعمال والتعليم العالي الدولية السوري ( محمد أسامة محمود ساطع ) درجة الدبلوم الاحترافي الدولي في ادارة الأعمال والتدريب بعد اجتيازه لاختبارات واعتمدته كمدرب دولي محترف وأصبح مؤهل لمنح شهادات معتمده من كلية كينغستون لادارة الأعمال والتعليم العالي للمتدربين داخل الجمهوريه العربيه السوريه وخارجها.
وقامت ممثلة الجامعة البريطانية الأستاذه فاتن نظام بتسليم الشهادات والعضويه لأسامه ساطع نيابة عن رئيس الأكاديميه في لندن ونيابة عن ممثلها بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دولة البحرين الدكتور نادر محمد الحمد.
وفي تصريح لسانا قال أسامة ساطع ان هذة المنحة تأهلني لتقديم البرامج الاحترافية التي تفيد الشباب تحت مظلة الكلية لأنهم أهم ثروة على الإطلاق وأهم استثمار فهم أهم من رأس المال كونهم رؤوس بشرية وعقول بشرية فكلما استطعنا أن نستثمر في العقول استطعنا ان نبني الوطن بالشكل الصحيح والمناسب وبأسلوب حضاري .


واضاف ان اهمية هذه البرامج تأتي لمواكبتها عصرالتكنولوجيا وعصرالإدارة الحديث مشيرا الى كل الاقسام والإختصاصات الجامعية بحاجة الى مهارات وما سنقدمه ضمن سلة تدريبية يستطيع من خلالها المتدرب أن يحصل على كم جيد من المعرفة والعلم تؤهله لدخول سوق العمل بكل ثقة بالنفس ونحن نفتقد لمثل هذه الأشياء في جامعاتنا.
وقالت فاتن نظام المدير المحلي في سورية لكلية كينغستون البريطانية للدراسات العليا وإدارة الأعمال في شمال افريقيا والشرق الاوسط ان اعتماد اسامة ساطع جاء بعد اجتيازه الاختبارات المطلوبة من الجامعة بامتياز واعربت عن سعادتها بتميز السوريين ونجاحهم بكل المجالات .


يذكر أن الأستاذ أسامة الساطع هو استشاري تطوير وتنمية بشريه ومدرب معتمد في العديد من مراكز التدريب المحليه والدوليه كما يشغل منصب مدير تطوير أعمال أجنحة الشام .