كراج البولمان في القابون بالخدمة .. لكن بدون خدمات ولا تخديم ولا تصله السرافيس؟

0
204


دمشق-جوليا عوض|

وضعت محافظة دمشق يوم الاثنين /6/ أيار كراج البولمان في منطقة القابون بالخدمة لنقل المسافرين باتجاه المناطق الشمالية والوسطى والساحلية والشرقية.

مدير شركة /علي السراج/ للنقل والسفر في مدينة دمشق /عبد العزيز خالد الموسى/ أكد أن هذه الخطوة أفضل مما كان عليه واقع العمل في العدوي لكن الكراج يحتاج للتنظيم والتنسيق وتوفير الخدامات اللازمة لتسهل وصول المسافرين إلى الكراج أو مكاتب السفر.

وحول تنسيق المكاتب والبولمانات أوضح /عبد العزيز / أن وضع البولمانات أمام المكاتب تشكل حالة من الخطر على المسافرين ومرورهم بينها للوصول إلى المكاتب لقطع التذاكر خاصة أوقات الذروة وأنه من الأفضل وضعها خلف المكاتب حرصاً على عدم وقوع أي حوادث مرورية.

وأوضح المدير أن الكراج يفتقد للخدمات الأساسية كحركة وسائل النقل /الباص- السرفيس/ التي ترفض إيصال المسافرين إلى الكراج لاسيما بعد أزمة البنزين والمازوت مما يكلفهم أعباء أكثر وهنا طالب /عبد العزيز/ هندسة المرور بالنظر بالموضوع خاصة أن المسافرين واجهوا صعوبة للوصول إلى الكراج بعد تغيير مكانه كما أشار إلى نقص في الحمامات والأكشاك لتأمين حاجات المسافرين.

وكانت شركات النقل والسفر نقلت مكان عملها من منطقة حرستا إلى منطقة العدوي بعد أن تعرض المركز لأضرار كبيرة جراء الاعتداءات الإرهابية  كما تعرضت عشرات الحافلات للاستهداف