كاسياس على رأس قائمة بورتو للمباراة الافتتاحية بالدوري البرتغالي

0
39

بورتو|

استدعى الإسباني جولين لوبيتيجي، المدير الفني لبورتو البرتغالي، اليوم 20 لاعبا لقائمة مباراة الفريق الأولى في الدوري البرتغالي للموسم الجديد 2015/2016 غدا السبت أمام فيتوريا جيمارايش على ملعب “الدراجاو” معقل الأول.

وكان إيكر كاسياس، قائد المنتخب الإسباني، على رأس قائمة الفريق التي شهدت عودة الظهير الأيسر البرازيلي أليكس ساندرو.

ويكتنف الغموض مستقبل اللاعب البرازيلي مع “التنانين” حيث لم يجدد عقده، الذي ينتهي في عام 2016 ، حتى الآن ويمكنه الرحيل عن الفريق في أي لحظة خلال فترة التعاقدات الصيفية الحالية.

وحول الصفقات الجديدة للفريق، تضم القائمة، بخلاف كاسياس، الأوروجوائي ماكسي بيريرا والمهاجم الإيطالي ذو أصول ارجنتينية داني أوزفالدو والبرتغاليين أندري أندري ودانيلو بيريرا والإسباني ألبرتو بوينو ولاعب الوسط الفرنسي جيانيللي إمبولا، الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم البرتغالية (20 مليون يورو).

وتشهد القائمة أيضا تواجد اللاعب الدولي البرتغالي سيلفيستر فاريلا، الذي كان معارا الموسم الماضي لصفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي وبارما.

وفي المقابل، يعاني الفريق البرتغالي من غيابات عديدة مثل الحارس المكسيكي راؤول جودينيو والظهير الإسباني خوسيه أنخل وريكاردو وأندريه سيلفا وسرخيو أوليفيرا والفرنسي على سيسوكو والتشيلي إيجور ليشنوفسكي.