كاردشيان” تواصل تغيبها عن أنستقرام.. وخسائرها مليون دولار شهريا

0
39

دمشق –اخبار سوريا والعالم

واصلت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية “كيم كاردشيان” تغيبها عن حسابها الرسمي على موقع أنستقرام، ولم تقم بنشر أي صور لها منذ 10 أيام متواصلة، في أعقاب السطو المسلح الذي تعرضت له في باريس.

وبحسب تقارير إخبارية تعاني “كارديشيان” من حالة اكتئاب عقب حادث السطو المسلح التي تعرضت له أثناء وجودها داخل غرفتها في أحد الفنادق الفاخرة في العاصمة الفرنسية باريس بداية الشهر الجاري، وأسفر عن سرقة مجوهرات بقيمة 11 مليون دولار من ضمنهم خاتم خطبتها الألماس، مما جعلها تدخل في نوبة من الاكتئاب الشديد، جعلها تغيب عن جمهورها التي كانت تتواصل معه عبر حساباتها الرسمية على الشبكات الاجتماعية.

كان خبراء أمنيون قد أكدوا أن ظهور نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية المتكرر على الشبكات الاجتماعية وراء حادث السرقة الذي تعرضت له.

وهو الأمر الذي استجابت له كارديشيان فيما يبدو، حيث ابتعدت عن الأضواء منذ الحادث وعلقت تصوير برنامجها، واختفت من على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وهو ما أعقب تعليقها بعد الحادث بأيام أنها تحتاج لهدنة لكي تستوعب ما حدث لها.

من جانب آخر، قدّر خبراء ماليون تكبد النجمة الأمريكية خسائر قد تصل لما يقرب من مليون دولار شهرياً بسبب الاختفاء عن مواقع التواصل.

وفي حديث له مع مجلة بيبول، أوضح صامويل راد، مستشار المشاهير المالي، أن كل تدوينة تنشرها كيم على وسائل التواصل الاجتماعي تقدر بنحو 20 ألف دولار بالنسبة لعلامة كيم التجارية.

يذكر أن إحصائيات قدرت انضمام 4 أشخاص جُدُد إلى حساب كيم كاردشيان الرسمي على أنستقرام كل 3 ثوانٍ.