قيادة الجيش: هجوم إرهابي من عدة محاور على مدينة حلب وقواتنا المسلحة تحبط الهجوم

0
29

دمشق|

أكدت القيادة للجيش والقوات المسلحة ارتقاء العديد من الشهداء ووقوع اضرار مادية كبيرة في مشفى الضبيط نتيجة هجوم واسع شنته المجموعات الإرهابية من عدة محاور سبقه قصف عنيف استهدف الاحياء السكنية في مدينة حلب.

وقالت القيادة العامة للجيش في بيان لها اليوم “في الوقت الذي تبذل فيه جهود  دولية ومحلية لتثبيت اتفاق وقف الأعمال القتالية وتطبيق نظام تهدئة في حلب قامت المجموعات الإرهابية المسلحة من “جبهة النصرة” و”أحرار الشام” و”جيش الإسلام” وغيرها من التنظيمات الإرهابية الأخرى بهجوم واسع من عدة محاور في حلب سبقه قصف عنيف استهدف الأحياء السكنية في المدينة ما أدى إلى ارتقاء شهداء ووقوع جرحى في صفوف المدنيين”.

واضافت قيادة الجيش إن المجموعات الإرهابية “قامت باستهداف مشفى الضبيط في حي المحافظة بقذائف صاروخية ما أدى إلى ارتفاع عدد الشهداء والجرحى وإلحاق أضرار مادية كبيرة في المشفى”.

وختمت قيادة الجيش بيانها بالقول إن “قواتنا المسلحة تقوم بصد الهجوم والرد المناسب على مصادر النيران وتوقع في صفوف التنظيمات الإرهابية خسائر كبيرة”.

وارتقى اليوم في حصيلة غير نهائية “14” شهيدا واصيب عشرات الأشخاص بجروح جراء اعتداء التنظيمات الارهابية بقذائف صاروخية على مشفى الضبيط للتوليد وأحياء سكنية في حلب.