قصة جديدة حول ترامب :باكستاني واسمه داود إبراهيم خان

0
178

 

تناولت صحيفة “مترو” البريطانية في تقرير لها الجذور الحقيقية لـلرئيس الاميركي دونالد ترامب، وأشارت إلى أنه من الممكن أن ترجع أصوله ونشأته إلى باكستان.

ولفتت الصحيفة إلى أن القناة التلفزيونية الباكستانية الإخبارية، التي تحمل اسم “Neo News“،

نشرت صورة طفل زاعمة أنه الرئيس “ترامب” في طفولته، ويظهر الطفل في الصورة وهو يرتدي الملابس البسيطة الاعتيادية في باكستان، بملامح تتقارب مع الرئيس.

وأشارت القناة إلى أن ترامب ولد عام 1946 في منطقة جبلية في شمال غرب باكستان، وتدعى وزيرستان، باسم داود إبراهيم خان، كما سكن تلك المنطقة حتى عام 1955، بالإضافة إلى أنه تلقى جزءا من تعليمه هناك، وأوضحت القناة أن عائلة أميركية قررت أن تتبنى الطفل “ترامب” وترحل به إلى الولايات المتحدة الأميركية، عقب موت والديه الباكستانيين.

وذكر التقرير، الذي عرض في القناة، أن “ترامب نشأ في باكستان وليس أميركا”، ما جعل القناة تتعرض للكثير من الانتقادات من المشاهدين للفيديو، رافضين الوضع ومبررين إياه بأنه في حالة كون ترامب ليس أميركيًا فإنه من المحال أن يحاول الحديث عن جنسية “أوباما” الأصلية، ولفتت “مترو” إلى أن التعليقات المكثفة على التقرير أجبرت القناة على الكشف عن مصدر معلوماتها غير الموثقة، مشيرة إلى أنها جلبت المعلومات من تغريدة رجل باكستاني على “تويتر