قرعة الأبطال: ريال مدريد يواجه سان جيرمان وزينيت في مجموعة سهلة

0
45

موناكو|

كشفت قرعة دوري أبطال أوروبا بكرة القدم لدور المجموعات التي أقيمت بإمارة موناكو عن كل أسرارها مسفرة عن عدة مصادمات نارية مبكرة.

وأعلنت قوائم المجموعات الثمانية المتنافسة عن بداية المشوار الحقيقي للبطولة الأغلى في أوروبا وذلك من الظفر  بلقب الموسم الجديد 2015- 2016.

وأوقعت القرعة في مجموعتها الـ 8 ممثل روسيا الأول فريق زينيت سان بطرسبورغ بمجموعة سهلة نوعا ما، مقارنة مع الفرق الأخرى، حيث سيواجه فالنسيا الاسباني، وليون الفرنسي، وغينيت البلجيكي.

أما المجموعة الـ 3 والتي تعتبر أيضا من ضمن المجموعات السهلة فتضم بنفكيا البرتغالي، وأتلتيكو مدريد، وغلطة سراي التركي، واستانا الكازاخستاني.

بينما وقع سيسكا موسكو في المجموعة الـ 2 إلى جانب كل من مانشستر يونايتد الانكليزي، وآيندهوفن الهولندي، وفولسفبورغ الألماني.

وأوقعت القرعة في مجموعتها الـ 1 باريس سان جيرمان الفرنسي في مواجهة الفريق الأكثر تتويجا باللقب ريال مدريد الإسباني، بالإضافة لفريق شاختار دونيتسك الأوكراني ومالمو السويدي .

أما لقب “مجموعة الموت” فجاء من نصيب المجموعة الـ 4 التي ضمت كلا من يوفنتوس بطل إيطاليا، ومانشستر سيتي وصيف إنجلترا، وإشبيلية بطل الدوري الأوروبي، وبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني .

أما أرسنال الذي لا يمكنه الابتعاد عن الفرق الكبرى في المجموعات، فقد ارتبط مجددا ببايرن ميونيخ الألماني في المجموعة الـ 6، فيما حظي برشلونة الإسباني حامل اللقب في المجموعة الـ 5 بالثنائي باير ليفركوزن الألماني، وروما الإيطالي، بالإضافة باتي بوريسوف البيلاروسي.

وقدمت القرعة الحظ الطيب لبعض الفرق مثل زينيت سان بطرسبورغ ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الاسباني، وتشيلسي الانجليزي، فيما تخلت نوعا ما عن كل من ريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، وبايرن ميونيخ الألماني.