قرارات جديدة لوزير الصناعة …

0
57

دمشق-اخبار سوريا والعالم|

أصدر وزير الصناعة محمد مازن يوسف اليوم ثلاثة قرارات قضت بتكليف مدير ومعاون مدير جديدين لشركة حديد حماة ومدير الشؤون التجارية في الإدارة المركزية بوزارة الصناعة.

وقضى القرار الأول بتكليف المهندس أحمد مصطفى طنب بمهام وأعمال وظيفة مدير عام الشركة العامة للمنتجات الحديدية والفولاذية (حديد حماة).

و المهندس طنب يحمل إجازة في هندسة الميكانبك من جامعة حلب 1992 وتم تعيينه في الشركة نفسها في العام 1993 رئيسا لوردية في معمل الصهر وفي عام 1997 رئيسا لقسم الصب المستمر في المعمل نفسه وفي عام 2004 رئيسا لدائرة الانتاج في معمل الصهر حتى العام 2008 حيث تم تكليفه مديرا انتاج ومديرا فنيا في الشركة حتى نهاية العام الماضي حيث تم تكليفه، إضافة الى عمله السابق معاون مدير العام في الشركة حتى تاريخ صدور القرار الجديد.

أما القرار الثاني الذي أصدره وزير الصناعة فتضمن المهندس عبد الناصر مشعان المشعان بمهام وأعمال معاون مدير عام شركة حديد حماة.

ونص القرار الثالث على تكليف عمار الجمعات بمهام وأعمال وظيفة مدير الشؤون التجارية في الادارة المركزية بوزارة الصناعة بعد ندبه من الشركة الأهلية للمنتجات المطاطية والبلاستيكية بدمشق.