في مقدمتهم عمر السومة.. 25 لاعبا في قائمة سوريا للمعسكر الأوروبي

0
95

دمشق: أصدر اتحاد الكرة، بياناً أكد فيه أن مجلس الإدارة عقد اجتماعا استثنائياً اليوم برئاسة فادي دباس، بحضور المدرب الألماني بيرند ستينج، وجهازه المساعد، وموفق فتح الله الإداري العام للمنتخبات الوطنية.
وأكد الاتحاد أنه تم مناقشة التقرير الفني الذي قدمه ستينج حول المعسكر المحلي في دمشق، وبرنامج المعسكر الخارجي المقرر إقامته في فيينا، وأهميته في مسيرة إعداد المنتخب وانعكاسه الإيجابي على نسور قاسيون.
وأبدى الدباس ثقته في خطة عمل المدير الفني وبرنامج التحضير، واللقاءات الودية الـ 3 التي سيخوضها المنتخب أمام ناد سلوفيني وآخر بلغاري ويختتمها بلقاء قوي مع فريق من أذربيجان.
وتحدث عن خطة اتحاد الكرة خلال المرحلة القادمة، لإعداد المنتخب للمنافسة في كأس آسيا بالإمارات مطلع العام القادم، وقال دباس: “سنتابع العمل معا في إدارة المنتخب الوطني، وهذا قرار مجلس إدارة اتحاد اللعبة الذي منحني ثقته لمتابعة الإشراف على المنتخب الوطني للرجال خلال الفترة القادمة، لتحقيق الهدف المنشود في الكأس الآسيوية”.
بدوره أكد ستينج ثقته في جهود الاتحاد الصادقة لتحقيق إنجاز في الكأس الآسيوية، وتقديره لدعم رئيس الاتحاد له ولخطة عمله وتفهمه لها، وأبدى قناعته بقدرة المنتخب على تحقيق إنجاز مشرف للكرة السورية.
وقدم الألماني ستينج قائمة المنتخب والتي ضمت 25 لاعبا هم: إبراهيم عالمة، أحمد مدنية، خالد حاج عثمان، أحمد الصالح، مؤيد الخولي، عبد الملك عنيزان، خالد المبيض، عز الدين عوض، ثائر كروما، أحمد الأشقر، مارديك مردكيان، فهد اليوسف، عمرو الميداني، تامر حاج محمد، عمرو جنيات، إسراء حموية، جهاد الباعور، هادي المصري، حميد ميدو، أسامة أومري، محمد عثمان، اياز عثمان، سيمون أمين، باسل مصطفى وعمر السومة.