في حلب.. عاد من الموت أثناء محاولة القاتل التخلص من جثته!

0
341

كشف فرع الأمن الجنائي النقاب عن جريمة شهدتها حلب لعب القدر دوراً كبيراً في اكتشاف معالمها خلال محاولة القاتل التخلص من الجثة.

وبحسب وزارة الداخلية السورية، فإن رجلاً أقدم على طعن سائق سيارة “سوزوكي” في خاصرته وعنقه، وظن أنه فارق الحياة، فوضعه في السيارة بعد ان سلب من جيبه مبلغاً قدره 85 ألف ليرة سورية ( أقل من 150 دولار)، وتوجه به نحو قرية “تلعرن” للتخلص من الجثة.

وذكرت الوزارة السيارة علقت في طريق موحل، وكان الوقت ليلاً فتمكن السائق من الهروب ضمن الأراضي الزراعية، عندها ترك السيارة وهرب خشية إلقاء القبض عليه.

وتمكنت الشرطة من القاء القبض على المجرم ويدعى “أ.خ”، حيث كشفت التحقيقات معه أنه أقدم قبل نحو عامين على قتل سائق سيارة ميكروباص في منطقة دير حافر بريف حلب.

و اعترف المقبوض عليه بارتكابه لتلك الجريمة، حيث طلب من سائق سرفيس قادم من منطقة (دير حافر) إيصاله إلى قريته والتوجه ضمن الأراضي الزراعية، وقام بإشهار بندقية حربية عليه وإنزاله من السيارة، وتوجه به إلى أرض مزروعة بمحصول ذرة كثيف، وقام بإطلاق النار على رأسه من الخلف.

وأوضح القاتل في اعترافاته أنه قام بتفتيش ملابس الضحية فعثر فيها على مبلغ /65.000/ خمسة وستين ألف ليرة سورية، فأخذ المبلغ وبطاقته الشخصية وأوراقه الخاصة كي لا يتعرّف أحد على الجثة، ثم قام ببيع الميكروباص لشخص متواري في مدينة دير الزور بمبلغ /300/ ثلاثمائة ألف ليرة سورية .