فيدرر يهزم كارلوفيتش ويبلغ نهائي بطولة هاله المفتوحة للتنس

0
27

برلين|

تفوق السويسري روجر فيدرر المصنف الثاني على العالم على ايفو كارلوفيتش 7-6 و7-6 اليوم السبت ليبلغ نهائي منافسات فردي الرجال ببطولة هاله المفتوحة للتنس في ألمانيا ويظل في طريقه نحو لقبه الثامن في البطولة التي تقام على الملاعب العشبية استعدادا لانطلاق منافسات ويمبلدون.

واحتفظ اللاعب السويسري المصنف الأول في البطولة بإرساله طوال المباراة إلا انه اضطر لخوض شوطين فاصلين بعد أن فشل في كسر إرسال منافسه الكرواتي صاحب ضربات الإرسال القوية ولو لمرة واحدة.

وسيلتقي فيدرر في النهائي غدا الأحد مع الايطالي اندرياس سيبي أو كي نيشيكوري المصنف الثاني.. وتبدو المواجهة مع كارلوفيتش صعبة دوما خاصة بعد أن سدد اللاعب الكرواتي 45 إرسالا ساحقا أمام توماس برديتش امس الجمعة.. ولم يشعر اللاعب الكرواتي بالإحباط وسدد 10 إرسالات ساحقة خلال المجموعة الأولى.

ودفعت إعادة الكرة بضربة خلفية مميزة خلال الشوط الفاصل للمجموعة الأولى فيدرر للتفوق بفارق بسيط وهو ما كان يحتاجه على إرسال منافسه قبل أن يرتكب اللاعب الكرواتي خطأ مزدوجا منافسه بالمجموعة الأولى.

وكان لزاما على فيدرر أن يحافظ على صبره ثانية ليفوز بنقطتين على إرسال اللاعب الكرواتي في الشوط الفاصل بالمجموعة الثانية قبل ان يضمن الفوز بالمباراة بضربة خلفية قوية منهيا لقاء استمر ساعة واحدة و28 دقيقة.