فرع المؤسسة العامة للإسكان باللاذقية … تخصيص 1082 مسكنا للمكتتبين في سكني الشباب والادخار

0
30


دمشق –هالة ابراهيم |

اطلع المهندس سهيل عبد اللطيف وزير الأشغال العامة والإسكان على عمليات التخصيص للمكتتبين في سكني الشباب والادخار التي تم البدء بها في الثالث من شهر شباط الحالي في محافظة اللاذقية و استمع من المواطنين على اعتراضاتهم بشأن عملية التخصيص التي تركزت حول تأخر المؤسسة بتخصيص هذه المساكن وتسليمها بكسوة 80 بالمئة بدلا من 100 بالمئة اضافة الى تأخير دور كل من تخلف او تأخر في تسديد الاقساط الشهرية للمؤسسة.

ولفت عبد اللطيف إلى أن المؤسسة معنية بانجاز كامل المساكن وتخصيصها للمكتتبين وأي مكتتب تم تأخير دوره نتيجة تأخره بسداد الاقساط وعدم درايته بالشروط التي تضعها المؤسسة ..سيكون هناك مرحلة جديدة للتخصيص قبل نهاية الشهر السادس يمكن أن تتيح فرصا أفضل للمكتتبين داعيا الجميع إلى الإطلاع على الشروط التي تتبعها المؤسسة في عملية التخصيص.

واطلع الوزير عبد اللطيف على واقع تنفيذ الإكساء في مشروع الادخار التي يتم تجهيزها بأنواع “جيدة” من منجور الالمنيوم وأرضيات الغرانيت داعيا الجهات المنفذة الى الاسراع بانجاز الموقع العام.

واطلع الوزير عبد اللطيف والمحافظ السالم على موقع العمل في ضاحية بشلاما بريف القرداحة ومراحل تنفيذ الموقع العام الذي ينفذه فرع الانشاءات العسكرية وخارطة توزع المحاضر السكنية فيها مع خطط انجاز البنى التحتية من صرف صحي و مياه وغيرها.