فالنسيا يتسلح بصفقاته الجديدة أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني

0
34

مدريد|

يستعد نادي فالنسيا، لخوض مباراة صعبة في الجولة الثانية من الليجا، أمام حامل اللقب ريال مدريد، بعد أن استطاع الفوز في المباراة الأولى على لاس بالماس 1-0.

وذكرت صحيفة آس، أن المدرب جارسيا يحاول كسر سوء الحظ الذي يلازمه أمام الفريق الملكي، وتعاقد فالنسيا مع 5 لاعبين جدد، هم ماكيموفيتش ونيتو وباوليستا وكوندوجبيا وموريلو، على آمل استعادة بريق الفريق من جديد في الدوري.

وتخلى فريق الخفافيش، عن 9 لاعبين أبرزهم نيجريدو ودييجو ألفيس وكانسيلو المنتقل لإنتر ميلان مؤخراً، ويعمل جارسيا، على تجهيز كوندوجبيا وموريلو من أجل المشاركة في مواجهة ريال مدريد المرتقبة، خاصة مع إصابة لويس ناني، وعدم اكتمال شفاء جابريل باوليستا.. فيما غاب الأرجنتيني إيزيكيل جاراي، والتونسي أيمن عبد النور، عن مران فريقهما، الذي أجراه اليوم الجمعة.

ولايزال جاراي، وهو أحد أعمدة الخفافيش، يعاني من آلام أسفل الظهر داهمته خلال الأيام الأخيرة، ليخضع لفترة راحة من التدريبات ليومين، لكن يبدو أن الفحوصات التي أجراها خلال الساعات الأخيرة، لم تؤكد تحسن حالته ليغيب اليوم مجددا عن المران.

بينما لم يشارك عبد النور، حيث يبدو أنه أصبح قريبا من الرحيل عن الميستايا لصفوف زينيت سان بطرسبرج.. وذكرت صحيفة (ماركا) الرياضية في عددها الصادر اليوم أن عبد النور، اللاعب السابق لموناكو والذي انتقل لفالنسيا في صيف 2015، مستعد للعب بصفوف زينيت سان بطرسبرج.