فارس كرم: أحب يارا وأرفض المفاضلة بين مايا دياب وهيفاء وهبي

0
20

بيروت|

نادرا جدا ما يظهر فارس كرم في الإعلام، ونادرا ما يتحدث، ربما لأن صراحته ليست من النوع الذي يسهل كبحه، رغم ذلك فعلها فارس وأطل في مقابلة عبر إذاعة «Fame FM» مع الإعلامية جويس عقيقي.

ومما صرح به أنه لم يكن يستلطف قبلا الفنانة مايا دياب ولم يكن يحبها، لكن مشاعره تبدلت حين عرفها عن كثب وتعرف إلى طيبة قلبها واختبر تصالحها مع ذاتها.

ورفض فارس المفاضلة بين مايا دياب وهيفاء وهبي، واصفا الأخيرة بأنها شباك تذاكر وصاحبة أجمل حضور وهو يحب كثيرا مشاركتها الحفلات، كما وصف اليسا بأنها أجمل صوت يغني الرومانسية، فيما نجوى كرم أجمل من يغني اللون البلدي اللبناني، معلنا انحيازه عربيا إلى أكثر من صوت في مقدمها شيرين عبدالوهاب وأصالة وفلة الجزائرية.

وتحدث فارس واستفاض في الحديث عن وائل كفوري وقال: «هو أكثر شخص أحبه بعد نفسي، هو من أقرب الناس إلى قلبي، ونحن أصدقاء وأحباب ونلتقي باستمرار».

وعن سبب محبته الزائدة لوائل، لفت إلى انهما متشابهان في نواح كثيرة، وقال: «رأسه مثل رأسي وهو مثلي صريح وعفوي»، مؤكدا كرهه للألقاب وخصوصا لقبي «الملك والملكة» في الفن. وعما إذا كان يغمز من قناة الفنانة ميريام فارس الملقبة بـ «ملكة المسرح»، اكتفى بالقول: «رغم كل شيء أنا أعلم أن ميريام فارس محبوبة من الناس».

وقال انه لا يحب أيضا كلمة نجم، ففي رأيه، رخصها من يطلقها على بعض الفنانين من أهل الإعلام ورخصها الدخلاء أنفسهم من الفنانين.

وقال فارس كرم وبثقة ان الرقم واحد في شباك التذاكر بالتوازي معه هو وائل كفوري، وتابع: «أعلم اني شباك تذاكر وأعلم أيضا أن وائل هو كذلك» ووصف الفنان جورج وسوف بالشخصية التي لا تتكرر، وأضاف: «بيجي مرة واحدة عالدني شخص متل الوسوف»، كما أعلن أنه يحب يارا، يحب صوتها وأغنياتها، كما يحب راغب علامة ومعين شريف.

وعن عاصي الحلاني، قال عنه انه شباك تذاكر مثله مثل راغب علامة لكن لا صداقة وطيدة معه بكل معنى الكلمة وإنما مجرد أصحاب.

وأكد على أنه يعلم أن ثمة فنانين يتحدثون بالسوء من خلف الظهر ورفض أن يسميهم بالأسماء مضيفا: «ما بدي سمي ناس بلا طعمة، ما بدي سمي ناس صف تاني»، مشيرا الى أن هناك فنانين يغنون أجمل منه، لافتا إلى أن كثيرين دخلوا إلى لونه الغنائي لكن أحدا لم يستطع منافسته وان أحدا لم يصبح فارس كرم، وقال انه يحب الأغنيات الفرحة وكل الأغنيات التي أداها تشبهه لكون صوته فرحا.

ووعد فارس بأغنية جديدة قريبة بعنوان «مية عمية»، وقال: «أتمنى أن تنجح لكن بسبب الزحمة الفنية ما عدنا نميز بين الأغنية الجميلة وغير الجميلة».

وعن حياته الخاصة، اكتفى فارس كرم بالقول انه في حالة غرام رافضا الكشف عن هوية من يحب وقال: «غرامي هو لي وحدي والله يقرب اللي فيه خير».