علي عبد الله صالح يتوعد نظام آل سعود بعشرات آلاف المقاتلين

0
36

صنعاء|

أعلن الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح اليوم، عن استعداده رفد جبهات القتال بعشرات الآلاف من المقاتلين من الشباب والعسكريين المدججين بالسلاح.

وفي كلمة له أمام حشد كبير من اليمنيين، اتهم عبد الله صالح حكومة “عبد ربه منصور هادي” المتهية ولايته والفار إلى السعودية، بالخيانة، والعمل مع قوات العدوان السعودي – العربي على “تقسيم الوطن وشرذمته”.

ودعا الرئيس اليمني السابق، زعيم “المؤتمر الشعبي العام”، في كلمة ألقاها في ميدان السبعين اليوم الخميس، بمناسبة الذكرى 35 لتأسيسه، أمام عشرات الآلاف من أنصاره، إلى التسلح بالوعي لتحطيم أحلام الطامحين في “تجزئة الوطن”.

يشار إلى أن مصادر يمنية موثوقة نفت لوسائل الإعلام، صحة الأنباء التي تحدثت عن حصول اشتباكات بين أنصار الله ومناصري المؤتمر الشعبي العام في صنعاء، وأوضحت المصادر  أن ما حصل في صنعاء هو إطلاق لألعاب نارية في الهواء من قبل بعض أنصار المؤتمر في محيط ميدان السبعين.

حيث أكد عبد الله صالح أن “المؤتمر الشعبي العام”، أرسل منذ بداية الحرب في اليمن متطوعين من العسكريين والقادة، والشباب لجبهات القتال.

يتزامن احتفال حزب “المؤتمر الشعبي العام”، الذي يتزعمه علي عبد الله صالح، مع اشتداد التوتر بين الحزب وحلفائه الحوثيون، الذين اتهموه مؤخرا بالخيانة.