عساف خليفة ينصح فجر إبراهيم بالاستقالة من تدريب منتخب سوريا الوطني

0
68

دمشق|

قدم مدرب فريق النضال السوري عساف خليفة نصيحته لمدرب المنتخب السوري فجر إبراهيم بضرورة التوصل مع اتحاد الكرة بفسخ عقده بالتراضي .

وقال خليفة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك : ” لأنك يا كابتن فجر استاذي ولك بقلبي مكانه كبيرة أرجوك وانت الذكي ان تتوصل مع اتحاد الكره الانفصال بالتراضي وهي  نصيحه من محب ممكن نصيحتي طعمها مر و لكن الشفاء دايما يأتي من العقار المر”.

طالب عدد من النقاد والكثير من الجماهير السوري مدرب المنتخب السوري لكرة القدم فجر إبراهيم بالاستقالة الفورية لأنه ليس موضع إجماع وقبول لدى الجميع .

وكان البعض قد انتقد عمل مدرب سوريا عبر تغريداتهم في مواقع التواصل الاجتماعي  وقدموا له النصيحة للمدرب  بالاستقالة بكونه  لا يحظى بقبول الشارع الرياضي والنقاد الذين يطالبون بمدرب أجنبي  يعرف الكرة السورية بشكل جيد ويستطيع قيادة المنتخب لمونديال روسيا 2018 لأول مرة في تاريخ الكرة السورية , خاصة وأن كل الظروف مساعدة لتحقيق الحلم من لاعبين محترفين يمتلكون الخبرة الكافية لتحقيق نتائج جيدة في التصفيات المشتركة لمونديال روسيا 2018 ونهائيات آسيا في الإمارات 2019  ومن أبرزهم سنحاريب ملكي محترف قاسم باشا التركي وعدد كبير من المحترفين في العراق وعمان والكويت والأردن.

وكان منتخب سوريا افتتح مبارياته بالتصفيات بفوز كاسح على منتخب أفغانستان وبنتيجة 6-0  ورغم ذلك لم تصفق الجماهير للمدرب ووصفته بالمدرب المدعوم من اتحاد الكرة.