عرض أميركي لضم لاعب المنتخب السوري لكرة القدم عمر السومة

0
213


انتشرت تقارير صحفية خلال الأيام القليلة حول رغبة السوري عمر السومة في الرحيل عن صفوف أهلي جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عمر السومة أصبح أيقونة وقامة كبيرة لدى جماهير الراقي في أخر 10 سنوات بعد أن ساهم في عودة البطولات للأهلي وحفر اسمه وسط الهدافين التاريخيين للدوري السعودي بشكل عام.

وحسب موقع “جول” فإن أندية كثيرة تسعى لضم الموهبة العربية الكبيرة، في حالة رحيله عن الأهلي خلال الصيف المقبل، وتضع مبالغ طائلة للظفر بصفقة قد تكون حديث الشرق الأوسط خلال الموسم المقبل.

وعلم الموقع من مصادره الخاصة أن هناك 3 عروض في الوقت الحالي بالفعل أمام عمر السومة ومقدمة خلال الأيام الأخيرة من أجل الحصول على خدمات السومة في الموسم المقبل.

وأشار المصدر أن هناك عرض من نادي أميركي دون الكشف عن اسم النادي، حيث يعد هو الأقوى من بين العروض المقدمة لمهاجم أهلي جدة.

وأضاف أن نادي الدحيل القطري أيضًا دخل في مفاوضات مع عمر السومة لضمه خلال الموسم المقبل، لتدعيم الهجوم للمنافسة على لقب الدوري ودوري أبطال آسيا.

وأشار المصدر أن نادي من أندية دبي يرغب في ضم السومة خلال الموسم المقبل، لتدعيم الهجوم بعد أن انتشرت تقارير برغبة السومة بالرحيل.

وانتشرت تقارير خلال الساعات الأخيرة أن النادي هو فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي، حيث اقترب أحد محترفيه من الرحيل.

ومن المنتظر أن يتم حسم مستقبل عمر السومة إما بالاستمرار مع أهلي جدة أو بالرحيل إلى أحد العروض المقدمة خلال الفترة الأخيرة.

وكالات �Ҟk�