عبد الرزاق الحسين: اكتساح أفغانستان بستة أهداف رسالة لمنافسينا

0
24

دمشق|

أعرب لاعب المنتخب السوري لكرة القدم عبد الرزاق الحسين عن سعادته الكبيرة بالفوز بنتيجة 6-0 على منتخب أفغانستان الخميس الماضي في الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من التصفيات الآسيوية المشتركة لمونديال روسيا 2018 ونهائيات آسيا في الإمارات 2019 .

وأضاف الحسين في تصريحات له: رغم كل التوقعات التي رجحت فوزنا لفارق الإمكانيات والخبرة إلا إننا دخلنا المواجهة بحذر وتركيز شديد وفوجئنا بأداء لاعبي المنتخب الأفغاني الذين يمتلكون مهارات جيدة وكانوا يخططون لمفاجئتنا بهدف مباغت يربك حساباتنا ولكننا لعبنا بشكل مثالي  فسجلنا 3 أهداف في الشوط الأول لنحسم النتيجة مبكراً .

وتابع : في الشوط الثاني كان هدفنا عدم التعرض لأي إصابة وزيادة الغلة من الأهداف بأقل مجهود والحمد لله سجلنا 3 أهداف أخرى لنوجه رسالة شديدة اللهجة لفرق مجموعتنا وأعتقد بأنها وصلت .

وختم الحسين حديثه بالقول : طوينا صفحة الفوز على أفغانستان وبدأنا نفكر بالمواجهات المقبلة فهي أهم وسنلعب كل مبارياتنا وكأنها نهائي كأس حيث لا تقبل القسمة على اثنين فطموحنا تحقيق حلم جماهيرنا بالوصول لروسيا وهو ممكن وليس مستحيل كما يعتقد البعض فإمكانياتنا تؤهلنا لنكون في المونديال المقبل لأول مرة في تاريخ الكرة السورية .