عادل إمام يستعين بحراس شخصيين لحماية أبطال مسلسله “أستاذ ورئيس قسم”

0
49

القاهرة|

قرر تامر مرسى منتج مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” للزعيم عادل إمام، الاستعانة بـ”حراس شخصيين” لحماية فريق عمل المسلسل، بعدما تعرضت سيارة الفنان طارق عبد العزيز، لتلفيات تتمثل في كسر الزجاج الخاص بها، من قبل الأطفال المقيمين بجانب الديكور المخصص لتصوير العمل في منطقة المنصورية.

وكان الأطفال قد رشقوا سيارة الفنان طارق عبد العزيز وسيارة تتبع جهة الإنتاج بالحجارة وأحدثوا بهما عدة تلفيات، فيما لم تصب سيارة عادل إمام بأذى.

ونفى عبد العزيز ما تردد حول أنه تم منعهم من التصوير، مشيراً إلى أن فريق العمل مستمر في التصوير حتى نهاية الأسبوع الجاري في نفس المنطقة.

ويصور الفنان مظهر أبو النجا حاليا مشاهده في المسلسل مع الزعيم عادل إمام، حيث يظهر الفنان تبعا لأحداث العمل في شخصية “عمدة” إحدى القرى، ويبتعد فيها عن الشكل التقليدي للعمدة، حيث يرتدى العباءة على “البدلة”. ويقول مظهر أبو النجا: “أوشكت على الانتهاء من تصوير جميع مشاهدي بالعمل”، موضحا أن كواليس المسلسل يغلب عليها الطابع الكوميدي، وأعرب أبو النجا عن سعادته بالتعاون مع الزعيم.

ويشارك في بطولة مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” نجوى إبراهيم وأحمد بدير وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد الشقنقيري ولقاء سويدان ورشوان توفيق، وصفاء الطوخي ورشا مهدي وضياء الميرغني وأحمد حلاوة، تأليف يوسف معاطي، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج وائل إحسان.