طيران الجيش السوري يشن غارات على “داعش” ويدمر له رتل آليات في الرقة

0
46

الرقة/

نفذ سلاح الطيران في الجيش العربي السوري غارات مكثفة على معاقل تنظيم “داعش” الارهابي في الرقة قضى خلالها على العديد من أفراده.

وقال مصدر عسكري أن وحدة من الجيش “وجهت ضربة محكمة على أحد أوكار تنظيم “داعش” الارهابي في قرية حزيمة شمال مدينة الرقة ب “17” كم على طريق تل أبيض الدولي أدت الى “تدمير الوكر بشكل كامل ومقتل من فيه من ارهابيين”.

وبعد عمليات رصد لتحركات تنظيم “داعش” في مدينة الرقة بين المصدر أن وحدة عسكرية نفذت غارات على رتل آليات أثناء مروره قرب جسر الاسدية على طرف المدينة الشمالي ما ادى الى “تدمير عدد من الاليات واعطاب الباقي وسقوط العديد من افراد الارهابيين بين قتيل ومصاب”.

وكان تنظيم داعش الارهابي تسلم قبل أيام قليلة “200” سيارة اجتازت معبر الريحانية على الحدود التركية من مجموع “5” الاف وصلت اليه من شركات تركية عبر عملاء أتراك يسمون “الجوكر”.

وشهدت الأيام الماضية ضربات مكثفة على معاقل تنظيم داعش في قرية رحوم الواقعة على الحدود الإدارية بين الرقة وحمص انتهت بمقتل العشرات من إرهابيي التنظيم المتطرف وتدمير أعداد كبيرة من آلياتهم.

في مقابل ذلك تناقل ناشطون على صفحات التواصل الاجتماعي معلومات أفادت بأن تنظيم “داعش” قتل اليوم أكثر من عشرة أشخاص في مدينة الرقة بتهمة مخالفة أفكاره الظلامية مواصلا بذلك جرائمه التي تشبه الى حد كبير مجازر العثمانين بحق الارمن قبل مئة عام.