طوفان ريال مدريد يغرق إشبيلية بخماسية وفالنسيا يعود لطريق الانتصارات

0
31

مدريد|
حقق ريال مدريد انتصارًا ساحقًا على ضيفه إشبيلية، بخماسية نظيفة، اليوم السبت، في الجولة الـ15 من الليجا، على ميدان سانتياجو بيرنابيو.
وجاءت الأهداف كلها في الشوط الأول، من توقيع المدافع ناتشو في الدقيقة 2، ثم كريستيانو رونالدو في الدقيقة 22، والدقيقة 30 من ركلة جزاء، قبل أن يضع توني كروس بصمته في الدقيقة 38، ليختم أشرف حكيمي بالهدف الخامس، في الدقيقة 42.
وبهذا الفوز، رفع النادي الملكي رصيده لـ31 نقطة بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 28 نقطة، في المركز الخامس.
وفي مباراة ثانية فالنسيا استعاد فالنسيا نغمة الانتصارات في الليجا بعد أن حقق فوزا صعبا على حساب ضيفه سيلتا فيجو بهدفين لواحد على ملعب “المستايا” مساء اليوم السبت.. وافتتح المهاجم الإيطالي سيموني زازا باب التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 28 لينتهي الشوط بتقدم فالنسيا.
ومع أولى دقائق الشوط الثاني، عادل “السيليستي” الكفة بأقدام المهاجم الخطير ياجو أسباس، وانتظر فالنسيا حتى قبل النهاية بتسع دقائق من أجل اقتناص نقاط المباراة عبر دانييل باريخو من نقطة الجزاء.
وبعد جولتين شهدتا تعادلا وخسارة، عاد رجال مارسيلينو جارسيا تورال لدرب الانتصارات ليرفعوا رصيدهم للنقطة 34 ويواصلوا ملاحقة برشلونة، صاحب الصدارة بـ36 نقطة والذي سيحل ضيفا على فياريال غدا الأحد.
في المقابل، تجمد رصيد سيلتا عند 18 نقطة في منتصف الترتيب مؤقتا بعدما استقبل خسارته السابعة هذا الموسم.