طرطوس حضن الوطنيين والمدافع عن الوطن عنوان الندوة التي اقامها فرع طرطوس لاتحاد الصحفيين

0
47

3طرطوس –حاتم موسى

اقام فرع طرطوس لاتحاد الصحفيين ضمن منبره الشهري-ندوة حوارية تحت عنوان:/طرطوس حضن الوطنيين والمدافع عن الوطنكيف نتجاوز آثار التفجيرات الإرهابية التي استهدفتها ونعزّز وحدتنا الوطنية ونساهم جميعاً في تنفيذ مضمون خطاب السيد الرئيس أمام مجلس الشعب..؟

-قدم غسان اسعد امين فرع الحزب بطرطوس شرحا مفصلا عن واقع محافظة طرطوس والواقع السياسي بشكل عام ،واكد ان طرطوس استطاعت وبسرعة ان تتعالى على جراحها وتتجاوز كافة الاثار السلبية للتفجيرات بفضل وعي اهالي المحافظة وحرصهم الشديد على بقاء طرطوس محافظة امنة عصية على الارهاب الغادر .

كما قدم امين الفرع قراءة مختصرة في كلمة السيد الرئيس الاخيرة التي القاها امام مجلس الشعب

واكد محافظ طرطوس ان هذه التفجيرات لم تزدنا الا لحمة وتماسكا وان اهالي طرطوس وبفضل وعيهم قد استطاعو تطويق اي اثار سلبية لهذه التفجيرات وان السلبية الوحيدة اننا فقدنا شهداء احباء واصابة بعض الجرحى ، كما شدد على ضرورة اليقظة والحذر وافشال اي محاولة لامتداد يد الارهاب الى طرطوس الامنة .

وقدم الحضور عدة مداخلات ابرزها مداخلة للاعلامي المصري ماجد البسيوني والذي اكد ان سوريا قد انتصرت بصمود جيشها وشعبها كما اشاد بعظمة الشعب السوري وبطولة الجيش العربي السوري الذي يعد الجيش العربي الوحيد بقدرة على خوض حرب تستمر اكتر من ستة سنوات ، كما اكد ان مشروع الربيع العربي المزعوم سيسقط بفضل الصمود الاسطوري للدولة السورية .

حضر هذه الندوة عدد من اعضاء قيادة الفرع والمكتب التنفيذي لمحافظة طرطوس وعدد من المدراء العامون وامناء الشعب الحزبية وفعاليات نقابية ودينية وحشد كبير من المواطنين.