طرطوس تنفرد بعرض اطول رسالة وفاء لسيد الوطن

0
145

طرطوس- حاتم موسى

 

بتنظيم من شباب الوحدة الوطنية ،شهدت محافظة طرطوس يوم الخميس 13/10/2016 تجمعا شعبيا حاشدا في وقفة تضامنية مع الجيش والقائد ،على الكورنيش البحري لمدينة طرطوس .

– بكلمة رجل واحد قالت طرطوس كلمتها نعم للقائد بشار الاسد ، نعم للجيش العربي السوري حماة الديار ،

وبعد ان انتهى تجمع شباب الوحدة الوطنية من جمع تواقيع المواطنين السورين على اطول رس%d8%a7%d8%b7%d9%88%d9%84الة وفاء للقائد اقيم تجمع وطني حاشد على كورنيش مدينة طرطوس تم خلاله عرض الرسالة التي حملتها عدة مجموعات شبابية ووطنية امام منصة الاحتفال ، وهتفت جماهير طرطوس والاخوة الوافدين بصوت واحد نعم للقائد بشار نعم للجيش العربي السوري.

واكد امين فرع طرطوس مهنا مهنا ان جماهير طرطوس زحفوا باجمعهم من كافة اصقاع المحافظة مع الاخوة الوافدين لتقديم رسالة تاييد ووفاء للقائد وللانتصارت التي يسطرها جيشنا الباسل في ساحات القتال ضد اعداء الانسانية.

وقالت سحر محمد في كلمة مثلت فيها تجمع شباب الوحدة الوطنية اكدت ان الشعب السوري سيبقى كتفا الى كتف بجانب جيشه الباسل في معركته المصيرية ضد الارهاب التكفيري.

وبينت السيدة شهد ابراهيم نائبة رئيس تجمع شباب الوحدة الوطنية ان هذه الفعالية تهدف الى ايصال رسالة ولاء ومحبة لقائد الوطن ، وان الشعب السوري سيبقى متلاحما مهما اشتدت هذه المؤامرة وان الجيش العربي السوري سيستمر بسحق فلول العصابات الاجرامية التكفيرية حتى تحقيق النصر .

والقى الشاعر محمود حبيب عدة قصائد وطنية هذه المناسبة

ووجه الفنان بشار اسماعيل رسالة محبة ووفاء للجيش العربي السوري وعوائل الشهداء والج25رحى ، كما اكد ان هذا الجيش سيسحق رأس هذه المؤامرة الوهابية .

واختتمت الفعالية بحفل فني شارك فيه عدة فنانين سورين (وفيق حبيب- ثائر العلي -كنانة القصير -بهاء اليوسف.) قدموا من خلالها العديد من الاغاني الوطنية في حفل استمر لعدة ساعات

حضر الفعالية السيد محافظ طرطوس وامين فرع الحزب بطرطوس وممثلين عن احزاب الجبهة واعضاء مجلس الشعب ومدراء الدوائر والمؤسسات والمجموعات الشبابية والوطنية في المحافظة وجماهير حاشدة من كافة مناطق المحافظة بالاضافة الى الوافدين