طرطوس تكرم اطفالها

0
96

45طرطوس –حاتم موسى

اقام المجلس الفرعي للاعاقة بطرطوس بمشاركة شباب الوحدة الوطنية حفلا لتكريم  عدد من الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بالاضافة الى عدد من ابناء الشهداء في اول ايام عيد الاضحى وذلك في حديقة الطلائع .

اكدت الدكتورة فريال سليمان امينة المجلس الفرعي للمعوقين ان اقامة هكذا حفل له دور كبير في تعزيز الدمج بين ذوي الاحتياجات واقرانهم من الاطفال العاديين واشارت الى ان بهجة العيد تكمن في رسم الابتسامة على وجوه الاطفال بمختلف فئاتهم .

ومن جهته الرفيق سمير خضر امين شعبة المدينة الثانية اكد على ضرورة العناية والانتباه الى شريحة الاطفال كونهم الاكثر تأثرا بسلبيات هذه الازمة ، ويجب على الفعاليات الاجتماعية ايلائهم حيزا اكبر من الرعاية والاهتمام ، كما وجه الشكر الى صاحب الايادي البيضاء العم علي سعد لرعايته الكريمة لهذا الحفل.

كما تضمن الحفل فقرات فنية خاصة للاطفال وبرنامج العاب خاص بالاطفال ايضا بالاضافة لتوزيع هدايا وتكريم حوالي 35 من عوائل هؤلاء الاطفال

حضر حفل التكريم الرفيق سمير خضر امين شعبة المدينة والسيد رامي الخطيب عضو مجلس المدينة والدكتورة فريال سليمان امينة المجلس الفرعي للاعاقة والعم علي سعد  وعدد من الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وعوائل الشهداء .