صديقة رونالدو: مجوهرات بمليون دولار على يدّ واحدة.. وهذا ما تجنيه منه

0
43

خطفت الحسناء الإسبانية جورجينا رودريغيز (26 عاما)، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأضواء بسبب إطلالتها الجديدة وهي تتباهى بمجوهراتها باهظة الثمن.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن قيمة المجوهرات التي اختارتها جورجينا، وقدرت القيمة الإجمالية للإكسسوارات التي وضعتها على يدها اليسرى بنحو مليون دولار.

وأضافت أنها ارتدت خاتما من الياقوت الأزرق مرصعا بالألماس تصل قيمته إلى نحو 800 ألف يورو (865 دولارا)، إضافة إلى ساعة سوداء من ماركة “Patek Philippe”، يبلغ سعرها 40 ألف يورو (43265 دولارا)، وأساور تقدر تكلفتها الإجمالية بأكثر من 30 ألف يورو (32448 دولارا).

إلى ذلك؛ تفاجأت وسائل الإعلام من “المصروف الشهري” الذي يمنحه رونالدو، لصديقته، لتتمكن من عيش حياة الترف التي عودها عليها.

وقالت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، إن رونالدو يمنح جورجينا رودريغيز مبلغا يصل إلى نحو 96 ألف يورو شهريا (103836 دولارا).

ولفتت إلى أن جورجينا تحصل أيضا على دخل مقابل الصور التي تنشرها على صفحتها عبر “إنستغرام”، يصل إلى نحو 8 آلاف يورو (8653 دولارا) مقابل الصورة الواحدة التي تقوم من خلالها برعاية منتج أو شركة معينة، حيث يتابعها 16,5 مليون شخص.

ويقتصر عمل رودريغيز إلى حد كبير على تربية الأبناء؛ إذ تجمعها مع رونالدو طفلة واحدة هي ألانا مارتينا البالغة من العمر عامين، بالإضافة إلى أبناء اللاعب الثلاثة.

ويحصل رونالدو على دخل ضخم من ناديه يوفنتوس الإيطالي، يبلغ حوالي 34 مليون يورو (36775420 دولارا) سنويا؛ ما يفسر نمط الحياة الباذخ الذي يعيشه مع أسرته.

وارتبط رونالدو بجورجينا، بعد عام من انفصاله عن صديقته الروسية السابقة، إرينا شايك، وحدث التعارف بالصدفة البحتة، أثناء تجوله في مدريد عام 2016، وذلك في وقت كانت تعمل فيه بائعة في متجر “غوتشي”.