صدارة الزمالك في منعطف النجوم

0
23


يلتقي الزمالك مع النجوم اليوم (السبت) على ملعب بتروسبورت بالقاهرة في الجولة الـ21 بالدوري المصري لكرة القدم، ويسعى الفريق «الأبيض» بقيادة المدير الفني السويسري كريستيان غروس إلى الفوز للثبات على قمة المسابقة التي يحتلها برصيد 45 نقطة، فيما يحتل النجوم المركز الـ15 برصيد 21 نقطة ويأمل في الظفر بالنقاط الثلاث لتحسين موقعه في الجدول. ويغيب عن صفوف الزمالك الجناح الأيسر مصطفى فتحي بداعي الإصابة، فيما يبرز في تشكيل النجوم الحارس المخضرم عصام الحضري المنضم حديثا للفريق بعد فك ارتباطه بالإسماعيلي.

من جانب آخر، أصدر نادي الزمالك بيانا (حصلت «الحياة» على نسخة منه) عن نتائج زيارة رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومالك نادي بيراميدز تركي آل الشيخ لمقر «القلعة البيضاء»، إذ أوضح أن آل الشيخ وافق على المساهمة في بناء ملعب جديد لنادي الزمالك وتوفير رعاة للمشروع، وتحمل تكاليف ملابس الفريق والتعاقد مع لاعب عالمي بداية الموسم الجديد، ودعم قناة النادي الزمالك.

بدوره، كشف تركي آل الشيخ في تصريحات تليفزيونية أن خلافه مع مسؤولي الأهلي المصري يعود إلى قرار إدارة «القلعة الحمراء» بالإطاحة بلاعب الوسط عبدالله السعيد على رغم وعده له بحل أزمة توقيعه سرا للزمالك، لذا تكفل بقيمة عقده وراتبه في الأهلي السعودي، منتقدا شكوى الأهلي المصري ضد نظيره الأهلي السعودي للاتحاد الدولي (فيفا) لانتقال السعيد لبيراميدز، لافتا إلى أن إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب تجاهلت دعمه للنادي الذي بلغ 260 مليون جنيه. معربا عن أسفه لتجاوز البعض من مسؤولي مجلس إدارة وجماهير الأهلي بحقه، لكنه شدد على تقديره للنادي الأهلي العريق.