صحفيو سوريا يتضامون مع قناة الميادين ضد السلطات السعودية

0
79

دمشق|

نفذ صحفيو سوريا اليوم وقفة تضامنية مع قناة الميادين التى تتعرض لضغوط عديدة منها قرار إدارة عربسات وقف بثها الفضائي وذلك أمام مبنى اتحاد الصحفيين في أبو رمانة بدمشق.

وفي بيان تلاه خلال الوقفة التضامنية أكد رئيس اتحاد الصحفيين الياس مراد أن “الأعلام المقاوم سيبقى صامدا ضد إجراءات القمع الذي تمارسه بعض الجهات لقمع الحريات واسكات الرأي الآخر وسيعمل على اسقاط كل الإجراءات التعسفية التي تمارسها الإدارات المرتهنة لحكومات متسلطة داعمة للاجرام والأرهاب.

وأشار مراد إلى أن الإعلام السوري واجه بإرادة وعزيمة وتحمل مسؤولياته الوطنية في التصدي لحملات التضليل الأعلامية الكاذبة والفكر التكفيري والظلامي وحارب” أصحاب الحريات المزعومة الذين انزعجوا من قناة الميادين كونها كانت منذ انطلاقتها داعمة للمقاومة وحقوق الشعوب وتعاملت مع الأحداث بكل صدقية ومهنية”.

ولفت مراد إلى أن المقاومين في الإعلام والسياسة مقاومون ضد كل من يتربص بالأمة ويحاول النيل منها ولاسيما أن الحرب المعلنة اعلامية بامتياز مؤكدا أن صوت المقاومة سيبقى أعلى الأصوات وسيستمر إعلام المقاومة في صموده حتى ينتصر الخير على الشر.

وكانت السلطات السعودية ممثلة بإدارة قمر عربسات أقدمت على حجب قناة الميادين في اطار السياسات التى يسلكها نظام آل سعود الساعى لاسكات الإعلام الكاشف لحقائق ممارساته ونهجه العدواني.