شيرين: مسلسل وفيلم جديدان.. وهذا سر توقف “الديو” مع لمجرد

0
34

القاهرة|

أعلنت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب أن الفنان المغربي سعد لمجرد وراء توقف المشروع الغنائي “الديو” الذي كان سيجمعهما.

وقالت شيرين في حوار مع برنامج “إتي تي بالعربي” المذاع على شاشة “أم بي سي مصر2 الاثنين: “بالفعل تدخلت مع سعد من أجل اكتمال المشروع وتنفيذه لكنه من رفض التدخل، ومن ثم توقف العمل”.

وأعربت شيرين عن سعادتها تجاه كونها أول مطربة مصرية تحيي إحدى ليالي مهرجان بعلبك اللبناني منذ 47 عاما مضت.

وأردفت “الحمد لله أنا جوه التاريخ نفسه دلوقتي وده حسيت بيه بالأخص بعدما اعتزلت، وده قولته بصوتي للناس، أنا بهديهم صوتي وعمري ووقتي”.

وأحيت شيرين مؤخرا حفلا كبيرا في مدينة بعلبك اللبنانية بحضور مئات الجمهور، كأول مصرية تغني على المسرح بعد 47 عاما من أول مشاركة لكوكب الشرق أم كلثوم.

وأثنت شيرين على الديو الذي جمعها بالمطرب المصري حسام حبيب والذي طرح مؤخرا وأعاد حسام بعد سنوات غياب.

وأكدت شيرين أن مشاركتها لحسام حبيب لم يكن بهدف إعادته للشهرة كما روج البعض، تقول: “حسام إنسان كويس وروحه حلوة.. ولا يحتاج لشهرة، هو فنان ذوقه حلو”.

وتطرقت شيرين إلى المشروع الفني الذي كان من المقرر أن يجمعها بالفنان تامر حسني، مشيرة إلى أن انشغال تامر حسني وراء تأجيل العمل.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها تحب التأني في كل خطواتها الفنية، وأنها بالفعل تعاقدت على بطولة مسلسل جديد، وفيلم سينمائي سيكون من نوع “الأكشن”.

وتذكرت شيرين الفنان الراحل أحمد زكي؛ “مات فتى أحلامي الذي تمنيت أن أشاركه العمل في أي فيلم، لكن أتمنى تكرار التجربة مع باسل خياط والعمل مع الفنان كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد السقا”.

 ولفتت أنها لا تزال في حيرة من أمرها حول تفاصيل مسلسلها الجديد حول كونه دراميا أو كوميديا أو رومانسيا.

وكانت شيرين قد شاركت في بطولة مسلسل “طريقي” الذي عرض في موسم رمضان 2015 وحقق شهرة واسعة، من بطولة باسل خياط وأحمد فهمي وياسمين صبري ومحمود الجندي وسوسن بدر تأليف تامر حبيب وإخراج محمود كريم ومحمد شاكر خضير.