شركة الفوسفات والمناجم تعلن مسابقة لتعيين 208 عاملا أول أيار

0
61

دمشق|

أعلنت الشركة العامة للفوسفات والمناجم عن إجراء مسابقة لتعيين واختبار عدد من العاملين من الفئات الأولى والثانية والرابعة والخامسة لصالح مديريات مناجم فوسفات الشرقية وخنيفيس بريف مدينة تدمر.

وطلبت الشركة في إعلان لها 51 عاملا من الفئة الأولى بوظيفة معاون رئيس شعبة ورئيس قسم ودائرة ومكتب وأمين مكتبة من حملة المؤهلات إجازة في العلوم الجيولوجية والهندسة الميكانيكية والكهربائية والمعلوماتية والمدنية وتجارة واقتصاد وحقوق للعمل في مديريات مناجم الشرقية وخنيفيس بريف تدمر.

ومن الفئة الثانية طلبت الشركة 47 عاملا للعمل بوظيفة فني ممن يحملون مؤهلات علمية معهد متوسطي في الميكانيك والكهرباء والمساحة والمصرفي بالإضافة إلى الثانوية المهنية للمناجم والتعدين باختصاص تعدين وميكانيك آليات منجمية للعمل في مديريات مناجم الشرقية وخنيفيس بريف تدمر.

وأعلنت الشركة أيضا عن اختبار لتعيين عدد من العاملين بوظائف من الفئتين الرابعة والخامسة وفق أحكام القانون الأساسي للعاملين في الدولة وطلبت 120 عاملا من الفئة الرابعة بوظيفة سائق يحمل شهادة التعليم الأساسي بالإضافة إلى شهادة سوق من فئة اشغال ووظيفة عامل مهني اختصاص كهرباء وميكانيك وحدادة ولحام أقشطة للعمل في مديريات مناجم الشرقية وخنيفيس بريف تدمر.

ومن الفئة الخامسة للعمل بوظيفة عامل عادي طلبت الشركة 40 عاملا ممن يحملون شهادة التعليم الأساسي للعمل في الإدارة العامة بحمص ومديريات مناجم الشرقية وخنيفيس بريف تدمر.

واشترطت الشركة على المتقدم أن يكون عربيا سوريا منذ خمس سنوات وأتم الثامنة عشرة من عمره وغير محكوم وخاليا من الأمراض التي تمنعه من القيام بالوظيفة وغير مرتبط بوظيفة أخرى مشيرة إلى أن تقديم الطلبات يبدأ اعتبارا من الأحد 3-5-2015 ولغاية نهاية دوام الثلاثاء 19-5-2015.

ولفتت الشركة في إعلانها إلى إجراء امتحان تحريري مؤتمت ومقابلة شفهية للفئات الأولى والثانية تشمل أسئلة من القانون الأساسي للعاملين في الدولة ومن المؤهل والاختصاص العلمي للمتسابق وقانون المؤسسات والشركات وقانون العقود وفي اللغة العربية والثقافة العامة واختبار عملي بالنسبة للفئات الرابعة والخامسة مؤكدة إصدار أسماء الناجحين والتعيين وفق تسلسل درجات النجاح مع مراعاة نسبة 50 بالمئة لذوي الشهداء ومن في حكمهم.