شراكة رونالدو وميسي ومفاتيح إنيستا الأبرز في صحف إسبانيا

0
107

مدريد|
تناولت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الخميس، آخر تحضيرات ريال مدريد وبرشلونة لمباراة الكلاسيكو المقرر إقامتها بعد غد السبت، كما سلطت الضوء على الشكوى التي قدمها أتلتيكو مدريد ضد البارسا بسبب التفاوض مع جريزمان.
وجاءت الصفحة الأولى لصحيفة “ماركا” بعنوان “التعادل في الـ53 هدفا”. وتابعت “رونالدو وميسي يمتلكان نفس العدد في تسجيل الأهداف بنهاية 2017، كما أن لهما نفس التأثير على نتائج ريال مدريد وبرشلونة”.
ونقلت تصريحات فرناندو توريس لاعب أتلتيكو مدريد والتي استبعد فيها دخوله في صدام مع المدرب دييجو سيميوني.
واهتمت صحيفة “آس” بشكل كبير بتقديم أتلتيكو مدريد لشكوى رسمية ضد برشلونة، تصريحات إنريكي كيريزو رئيس النادي “نحن نطلب الاحترام”.. وفي العنوان بالأعلى أشارت لأن كريستيانو وميسي يمتلكان 53 هدفا في 2017، ويسعيان في مباراة الكلاسيكو أن ينهي كل منهما العام متفوقا على الآخر.
وفي صحيفة “موندو ديبورتيفو” جاء العنوان “إنيستا يعطينا مفاتيح الفوز على ريال مدريد”. وقال إنيستا “يجب أن نلعب بشخصيتنا ونسيطر على الكرة.. أن نكون فعالين عندما تتاح لنا فرصة للتسجيل.. الحد من وصول لاعبي ريال مدريد لمناطقنا”. وعنونت في الأسفل بأن فلورنتينو بيريز يؤجل تجديد عقد كريستيانو رونالدو.
وكتبت صحيفة “سبورت”: “سواريز جاهز للكلاسيكو”. وواصلت “سواريز اتبع خطة عمل خاصة ويصل للكلاسيكو وهو في أفضل حالاته”.. وأكملت “سجل 4 أهداف في آخر 3 مباريات وهو يعرف طريق شباك البرنابيو”.