شجار بين الإعلامية كنانة علوش وأحد السائقين الذين تجاوزوا دور الكازية.. شاهد!

0
213

نشب شجار وخلاف بين الإعلامية السورية “كنانة علوش”، ورجل وصِف بـ”المدعوم” من قبل أحد الضباط، وذلك بعد أن أقدمت علوش على تصويره وتوثيق تجاوزه للدور في طابور أمام محطة وقود في حلب.

ونشرت “علوش” فيديو بث مباشر على صفحتها في “فيسبوك”، ذكرت فيه أن بعض الأشخاص يتجاوزون دور الوقوف في الطابور أمام محطة الوقود، وخصصت رجلاً يستقل سيارة بيضاء.

موثق الفيديو الذي اعتدى فيه احد الاشخاص على طاقمنا الاعلامي بتجاوز الدور اثناء تغطيتنا لسير عمل محطات الوقود مدعيا انه ينتمي الى جهة أمنية

يرجى النشر والمشاركة على نطاق واسعموثق تهجم احد الاشخاص على الاعلامية كنانة علوش ومصورها من قبل أحد الأشخاص المتجاوزين للدور على إحدى كازيات حلب بحجة أنه (مدعوم) وينتمي الى إحدى الجهات الامنيةرقم السيارة 212404أفانتي بيضاء اللون

Posted by ‎Kinana Allouche كنانة علوش‎ on Thursday, September 17, 2020

وبعد أن قامت الإعلامية علوش بتصوير الشخص المذكور، هاجم الأخير “كنانة علوش” والمصور الموجود برفقتها، وبدأ يضرب المصور لمنعه من إكمال عمله.

وقالت “علوش”: إنها تعمل بتوجيهات من الرئيس السوري “بشار الأسد” بكشف الفساد وملاحقة الفاسدين، مضيفةً أنها تنفذ كلام “الرئيس”، وتكشف الخطأ، حسب ما جاء في كلامها.

يُذكر أن سوريا تشهد أزمة محروقات خانقة منذ أسابيع، وانتشرت مؤخراً العديد من الفيديوهات والصور التي تظهر طوابير طولها مئات الأمتار أمام محطات الوقود في مختلف المحافظات.