سلاح الجو يدمر مستودع ذخيرة ل”جيش الإسلام” في وادي عين ترما بالغوطة الشرقية

0
38

ريف دمشق|

دمر الطيران الحربي السورية مستودع أسلحة وذخيرة وآليات للتنظيمات الإرهابية التكفيرية في الغوطة الشرقية بريف دمشق.

وقال مصدر عسكري إن “الطيران الحربي نفذ غارات على أوكار التنظيمات التكفيرية في وادي عين ترما أسفرت عن تدمير مستودع أسلحة وذخيرة وآليات إضافة إلى مقتل العديد من الارهابيين”.

إلى ذلك قتل الإرهابي اليمني عثمان سعيد الحاج وثلاثة متزعمين فيما يسمى لواء الاسلام وهم زهير عركوش وعبد الرحمن الاجوه وراشد البرغلة إضافة إلى حسان رمضان وصبحي الخضري ومازن حلاق ونارت جيكو ومحمد علاوي في سلسلة عمليات للجيش على أوكارهم في قرية مرج السلطان إضافة إلى تدمير مدفع هاون و4 آليات للإرهابيين.

وينتشر فى الغوطة الشرقية إرهابيون تكفيريون ينضوون تحت زعامة جبهة النصرة و جيش الإسلام ويتلقون تمويلا وتسليحا من نظامي آل سعود وأردوغان الظلاميين لتنفيذ أجندات معادية للسوريين.

وعلى الأطراف الجنوبية للغوطة الشرقية لاحقت وحدة من الجيش مجموعات إرهابية مسلحة في بساتين ومزارع قرى القاسمية ودير سلمان والزمانية والبحارية والبلالية في منطقة النشابية وقضت على عدد من أفرادها من بينهم جهاد عباس و نجم الحوري وأسامة الجمال وقاسم عمر.

وكان سلاح الجو في الجيش العربى السوري دمر ثلاث آليات مزودة برشاشات ومربضي مدفعية وأوكارا وتجمعات للإرهابيين في مزارع دوما وجوبر والنشابية ودير العصافير.