سقوط حصانة رونالدو وهجوم الانتر الأبرز في صحف إيطاليا

0
15

روما: واصلت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الجمعة، حديثها عن العقوبة التي تعرض لها كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، أمام فالنسيا، بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وعنونت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”: “فلاش هيجواين.. بيبيتا يسحب ميلان.. أول مباراة أوروبية لهم تنتهي بالفوز 1-0”.
وأضافت “هذا اليوفي يُخيف أوروبا.. الفريق أصبح في معركة.. الشخصية، المثابرة والجودة”. وسلطت الصحيفة الضوء على تصريح إيدير، لاعب النيراتزوري السابق، قائلاً: “إنتر يستطيع التغلب على ميسي في سان سيرو”.
وخرجت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” بعنوان: “على طول الطريق حتى الحدود.. عندما نغادر الشواطئ الإيطالية، نتعرض لسوء المعاملة بشكل منتظم، حتى يوفنتوس”. وأضافت “رونالدو طرد فورًا بعد أن فقد درع الحماية في ريال مدريد، في نيسان الماضي”.
وتابعت “كريستيانو أقصى يوفنتوس بركلة جزاء مثيرة للجدل، ويوم الأربعاء الماضي، تعرض لطرد غير عادل في أول مشاركة له.. هذا هو الوجه المزدوج لدوري أبطال أوروبا.. الاستئناف ضد الطرد”.
وتابعت الصحيفة “ميلان، هيجواين فقط.. الدوري الأوروبي: الروسونيري يفوز في لوكسمبرج بهدف عن طريق البيبيتا.. بينما ركلة جزاء إيموبيلي تمنح لاتسيو الفوز على أبولون”.
وأردفت “تغييرات أنشيلوتي.. في 5 مباريات رسمية، المدير الفني استعمل 5 تشكيلات مختلفة.. الجماهير يجب أن تعتاد على هذا النهج الجديد”. وختمت “الدوري الإيطالي يعود إلى أرض الملعب.. هناك إمبولي، بينما ساسولو يستطيع الحلم”.
أما صحيفة “توتو سبورت”، فسلطت الضوء على تصريحات مارتشيلو ليبي، مدرب الأزوري السابق، قائلاً: “رونالدو ضحية الهلوسة، لا يمكن طرد لاعب بسبب خدش للشعر”.
وواصلت الصحيفة نقل تصريحات ليبي، والتي هاجم فيها اليويفا: “يجب على الاتحاد الأوروبي أن يعترف بالخطأ ويعلن رفع الإيقاف عن رونالدو وكذلك إدراج تقنية الفيديو فورًا في دوري الأبطال”.
وأضافت “هيجواين يهزم لوكسمبرج.. الدوري الأوروبي: لاتسيو يتفوق 2-1، بينما ميلان يفوز 1-0”.
وأردفت “جاسبريني، مدرب أتالانتا، يقترب من التوقيع على عقد جديد حتى 2021، مع خيار إضافي لمدة عام”.
وأشارت الصحيفة إلى أن حماس جماهير تورينو، سيظهر خلال مباراة الفريق المقبلة، في ظل أن ملعب اللقاء سيكون ممتلئًا على اَخره أمام نابولي.