سعد أحمد: نادي الجيش جاهز لحصد لقب الدوري السوري

0
31

دمشق|

كشف قائد فريق الجيش السوري سعد أحمد بأنه يدرس عدة عروض من عمان والبحرين ولن يتخذ قراره النهائي إلا بعد منافسات الدور النهائي للدوري المحلي لكرة القدم الذي سينطلق  يوم 26 من شهر يوليو\ تموز  الحالي بمشاركة الفرق الستة المتأهلة عن المجموعتين وهي الجيش والشرطة والمجد والوحدة والمحافظة ومصفاة بانياس .

وقال أحمد في تصريحات له: “تركيزنا حالياً ينصب على مواجهات الدور النهائي للدوري ومعنويات اللاعبين مرتفعة ونتدرب بشكل يومي وهدفنا حصد لقب الدوري لتعويض خروجنا من مسابقة الكاس بعد خسارتنا من  فريق الوحدة في الدور قبل النهائي بنتيجة 2-1  وحتى مركز وصافة الدوري لن يرضي طموحاتنا” .

وتابع : “الفرق الستة تمتلك طموح المنافسة والفوز باللقب ولذلك سنحترم كل الفرق ولن نتهاون مع أحد وسنلعب جميع المباريات وكأنها نهائي كأس حيث لا يمكن التعويض ونتمنى أن يخدمنا الحظ وتخدمنا باقي نتائج الفرق لنحصد اللقب ولنضمن مشاركتنا في مسابقة كاس الاتحاد الآسيوي في النسخة المقبلة” .

وختم أحمد حديثه بالقول: “بالنسبة للعروض التي تلقيتها مؤخراً فهي قيد الدراسة , ولا شك بأن أي لاعب محلي يتمنى خوض تجربة احترافية ليكسب الخبرة والثقة والمال والشهرة” .