سامسونج تكشف عن الجيل الجديد للأشعة السينية الرقمية المتنقلة GM85

0
60

بيروت- مايك بربور|

 خلال المؤتمر التاسع عشر للجمعية الدولية لفنيي الاشعة وخبراء التقنيات الإشعاعية، استعرضت سامسونج الكترونيكس جهاز GM85 الجهاز المتنقل للأشعة السينية الرقمية الذي يوفر القدرة الاستثنائية على التنقل، تعزيز راحة المستخدم وتقديم صور أشعة عالية الجودة لتلبية مطالب مصوّري ومختصّي الأشعة السينية. وعقد هذا المؤتمر في سيئول، كوريا.

وفي الحديث عن الجهاز الجديد، قال دونغ سو جون، رئيس أعمال المعدات الصحية والطبية في سامسونج الكترونيكس: “نحن سعداء بإطلاق جهاز الأشعة السينية الرقمية المتنقل في مؤتمر ISRRT، والذي يُقام لأول مرة هنا في كوريا. وانطلاقاً من حرص سامسونج الدؤوب على الابتكار، فإن التنقّلية المحسّنة لجهاز GM85 وسير العمل الانسيابي الخاص بالجهاز يمكّن المستخدمين من تجربة مستوى جديد من الكفاءة مع نظام DR المحمول دون المساس بجودة الصورة،” وأضاف الحديث قائلاً: “بالاستفادة من خبرات سامسونج العميقة في الوظائف السهلة للمستخدم والتكنولوجيا المتقدمة في التصوير، ستقوم سامسونج بأخذ زمام المبادرة في توفير مجموعة متنوعة من أدوات التشخيص والأدوات التي ترتكز على المريض لتلبية الاحتياجات المختلفة لكل من مقدم الرعاية الصحية والمريض.”

ومن الميزات الرئيسية لجهاز GM85:

تصميم بحجم صغير وسهولة في التنقل

تصميم بحجم صغير – يبلغ عرضه 555 ملم ووزنه 349 كجم، ليتيح سهولة التحرك في الأماكن الضيقة، حتى في المصاعد.

عامود قابل للطي – يوفر للمستخدمين رؤية واضحة عند تحريك الجهاز ويساعد على وضعه بسهولة في أي مكان.

مقود تحكّم ليّن وحسّاس عند الصدام الأمامي – يوفر سهولة في التنقل و تجربة قيادة مميزة

سير العمل الأمثل مع سهولة الاستخدام المحسنة

 دليل المسافة بين مصدر الأشعة ومستقبل الصورة (SID) – يدعم تحديد موقع الجهاز بالتفصيل مع العديد من إعدادات SID

S-Align – يعرض زاوية الكاشف بالنسبة لوحدة الأنبوب (THU) لمحاذاة دقيقة لتحسين جودة الصورة.

سرعة التموضع – يتيح التحكم بوضع الجسم بدقة دون استخدام اليدين وذلك بالضغط بكل سهولة على زر THU، وتعزيز سير العمل وتوفير الوقت على المستخدمين.

سرعة الشحن وطول عمر البطارية – تحسين كفاءة العمل من شحن البطارية بالكامل 100٪ في غضون ساعتين إلى أربع ساعات، ليعمل الجهاز بها طوال اليوم.