سامسونج تستعرض منصة المحتوى الرقمي والترفيهي الجديدة كليا CUE

0
32

بيروت|

 استعرضت شركة سامسونج للإلكترونيات في منتداها الثامن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، منصتها المبتكرة لتوفير المحتوى الرقمي وخدمة الترفيه متعددة الوسائط الأولى لها على مستوى العالم، CUE، والتي تم إطلاقها خصيصاً للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تمكَن منصة CUE العملاء من الاستمتاع بنفاذ غير مسبوق إلى محفظة شاملة من العروض الترفيهية المخصصة بما في ذلك المقاطع الموسيقية والمجلات والنغمات. وبات بإمكان العملاء الآن الوصول بشكل غير محدود إلى مكتبة واسعة من أحدث الأغاني ومقاطع الموسيقى وقوائم التشغيل إضافة إلى آلاف النغمات ومجموعة مميزة من المجلات الإقليمية والمحلية – كل ذلك أصبح متوفراً بين أيدي العملاء وفق آلية شراء سلسلة ومريحة.

وتعليقاً على مزايا المنصة الجديدة، قال عبده شلالا، نائب رئيس قسم الأجهزة المتحركة في شركة سامسونج للإلكترونيات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا : “تمتلك منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا واحدة من أعلى معدلات الشباب بين السكان على مستوى العالم، حيث تتنوع احتياجاتهم ومتطلباتهم فيما يتعلق بنوعية المحتوى الترفيهي الذي يفضلونه. وفي إطار جهودنا الهادفة إلى تلبية كافة احتياجات عملائنا الأعزاء عبر المنطقة فيما يتعلق بإمكانية الوصول إلى محتوى ترفيهي شامل ومتنوع، فقد قمنا بإطلاق منصة CUE المبتكرة، التي تتيح لهم الاستمتاع بمحفظة واسعة من أحدث الأغاني بشكل سلس ومميز. نحن في سامسونج نسعى جاهدين إلى تمكين العملاء من الوصول إلى محتوى مخصص بحسب رغباتهم مع ضمان توفير تجربة استخدام سلسلة وتفاعلية، وهنا يأتي هدفنا الأساسي من إطلاق منصة CUE، التي تم تصميمها بشكل يتناسب تماماً مع متطلبات الشباب وأذواقهم المختلفة “.

الموسيقى التي توفرها منصة CUE

تتيح منصة CUE من سامسونج للمستخدمين تشغيل وتنزيل الأغاني والمقاطع الموسيقية المفضلة لديهم من خلال توفير متجر موسيقي وخدمة تشغيل متقدمة في ذات المنصة. ويمكن للعملاء المشتركين في خدمة سامسونج ” All the Music

النفاذ بشكل غير محدود إلى المكتبة الموسيقية الشاملة التي توفرها هذه الخدمة إضافة إلى مجموعة من قوائم التشغيل المنظمة التي يمكن للعملاء من خلالها حفظ أغانيهم المفضلة والعودة إليها في أي وقت حتى في وضعية عدم الاتصال بالإنترنت. وتتيح منصة سامسونج المبتكرة أيضاً للمستخدمين إنشاء مجموعتهم الموسيقية الخاصة بهم عبر شراء وتنزيل أغانيهم المفضلة من مكتبة محدثة تضم أحدث الأغاني والألبومات. ومع تزويد المنصة بخدمة دفع سلسة تتيح للعملاء خيارات الدفع ببطاقة الائتمان أو من خلال خدمة الفوترة المباشرة، بات تجربة الاستماع للأغاني أكثر بساطة ومتعة من ذي قبل.

المجلات على منصة CUE

يمكن للمستخدمين من خلال تطبيق منصة CUE الوصول إلى جميع المجلات المفضلة لديهم بشكل سلس، كما يمكنهم تصفح المجلات الرائدة في المنطقة عبر هواتفهم الذكية – بما في ذلك مجموعة واسعة من العناوين الرئيسية في المجلات الرائدة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد تم تخصيص جميع المجلات المتوفرة بالشكل الأمثل لتناسب منتجات سامسونج وذلك عبر توفير تجربة قراءة ممتعة وغامرة مع محتوى وألوان دقيقة ونابضة بالحياة كما في النسخ المطبوعة.

نغمات الرنين على منصة CUE

توفر منصة CUE من سامسونج الآف النغمات للمستخدمين الذين يمكنهم الاختيار من بينها، ما يتيح للعملاء تصفح النغمات بسهولة وشراء تلك التي تناسب ذوقهم وأسلوبهم.

وتتيح المنصة لجميع المستخدمين إمكانية تصفح كافة المقاطع الموسيقية المفضلة لديهم، بغض النظر عن نوعها، إلى جانب الاستمتاع بقراءة المجلات المفضلة لدى المستخدمين بغض النظر عن نوعها بما في ذلك المجلات الرياضية والمختصة بالأزياء والسيارات والأعمال التجارية والأخبار وغيرها فضلاً عن تخصيص أسلوبك مع نغمة الرنين التي تعجبك.

تتوفر منصة CUE في 17 دولة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع طريقة اشتراك سلسة وخيارات دفع متعددة بدون جهد تشمل الدفع عبر خدمة الفوترة المباشرة أو بطاقات الائتمان. توفر تجربة الاستخدام المميزة آلية دفع من ثلاث خطوات مع التركيز على عنصري الأمان والبساطة.