سامسونغ +Galaxy S9 ينال جائزة أفضل جهاز جديد متصل

0
14

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن حصولها على أكثر من 30 جائزة في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة (Mobile World Congress)لعام 2018، ومن بينها جائزة “أفضل جهاز جديد متصل” في فعاليات جوائز GLOMO والتي حصل عليها جهاز Galaxy S9+ تقديراً لتصميمه الاستثنائي، والكاميرا المتطورة والأداء المتميز. وتهدف الشركة من خلال إطلاق هذا الجهاز إلى ابتكار الطريقة التي يتواصل بها الناس ويشاركون تجاربهم فيما بينهم.

وتعليقاً على ذلك، قال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة GSMA: ” نهنئ جميع الفائزين والمرشحين لجوائز GLOMO للاتصالات المتنقلة لعام 2018، التي تقدر أفضل الابتكارات في مجال الاتصالات المتنقلة، وتسلط الضوء على التقنيات والمنتجات والشركات والأفراد اللذين يدفعون حدود الإبداع والابتكار ويعملون على خلق مستقبل أفضل للجميع. ونتقدم بالشكر لكل من المرشحين، الحكام، الرعاة والشركاء على مشاركتهم ودعمهم لحفل توزيع جوائز GLOMO لعام 2018″.

وقد حصل هاتف Galaxy S9+ على الجوائز التقديرية من TechRader، Android Authority، Alphr ومجلة PC Mag. فيما حصل هاتفGalaxy S9 على جوائز من مؤسسات مختلفة مثلPhoneArena ، Expert Reviews، Android Police، T3 وUbergizmo.

كما حصلت العديد من تكنولوجيات سامسونج المبتكرة على العديد من الجوائز، ومن ضمنها:

  • خدمة Samsung Pay : والتي حصلت على جائزة “أفضل خدمة مبتكرة للدفع المتنقل” في حفل توزيع جوائز GLOMO وذلك عن خدمة الدفع المتنقل الرائدة في مجالها لكونها بسيطة، آمنة ومتوفرة في أي مكان يمكن فيه استخدام بطاقة الائتمان.
  • نظارة Gear VR : حاز هذا الجهاز على جائزة ” أفضل ابتكار للواقع الافتراضي والواقع المعزز” نظراً لإرسائها وتخطيها معايير تجربة الواقع الافتراضي.
  • قاعدة Samsung DeX: نالت القاعدة جائزة “أفضل ابتكار في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة” من قبل ITPro، وجائزة “أفضل جهاز ملحق” من دليل Tom وDigital Trends ، وذلك تقديراً لقدرتها على تسهيل أسلوب الحياة المتنقلة من خلال تقديم تجربة سهلة الاستخدام بشاشة كاملة للأجهزة المتنقلة.

وقال يونجي لي، الرئيس التنفيذي للتسويق، ورئيس قسم التسويق العالمي، شركة الاتصالات المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: “يشرفنا أن نكون معترفا به من قبل غسما والعديد من المنظمات لتقنيات الجوال لدينا. “إن الطريقة التي يستخدم بها الناس أجهزتهم وما يريدون من التكنولوجيا يتغير. في سامسونج، نحن لا نزال ملتزمين بالاستماع إلى عملائنا ودفع أنفسنا لتقديم ليس فقط أفضل المنتجات والخدمات، ولكن طرق لجعل تجاربهم أفضل “.

وقال السيد يونجهي لي، الرئيس التنفيذي للتسويق ورئيس قطاع التسويق العالمي لوحدة الاتصالات المتنقلة في سامسونج للإلكترونيات: ” يسعدنا الحصول على عدة جوائز من مؤسسة GSMA وغيرها من المؤسسات والمنظمات تقديراً لتميز وتفرد تقنياتنا الخلوية. وتشهد الطريقة التي يستخدم بها الناس أجهزتهم وحاجاتهم التكنولوجية تغيرات وتطورات مستمرة، ونحن في سامسونج ملتزمون بالتواصل مع عملائنا، وبذل الجهود لتقديم أفضل المنتجات والخدمات، وابتكار الطرق لتحسين تجاربهم على النحو الأفضل”.