سامسونج الكترونيكس تدمج نظام تشغيل تايزن في مجموعة لافتات العرض الذكية

0
90

 

بيروت-مايك بربور – استعرضت سامسونج الكترونيكس أحدث ابتكاراتها في اللافتات الرقمية الرائدة في القطاع والحلول المرئية في المعرض التجاري InfoComm 2016. ويعد معرض InfoComm 2016 أكبر معرض سنوي عالمي يجمع المختصين في عالم صناعات المرئي والمسموع، وقد حضره في هذا العام أكثر من 40,000 شخص من ما يقارب 110 دول.

وتحت شعار “تعاون. اجذب. تفاعل”، احتوى الركن الخاص بسامسونج على عدد من تكنولوجيا الجيل القادم، والتي صممت لتعزيز كفاءة أعلى في تقديم المحتوى وإدارة العرض في بيئات الشركات، الفنادق، الأماكن العامة، التجزئة وفي المنزل. وبتسليطها الضوء على دمج نظام تشغيل تايزن “Tizen” في عددٍ من أحدث تقنياتها في لافتات العرض الرقمية، فقد وضحت سامسونج للزائرين المتواجدين في ركنها كيف تعمل المجموعة المتعددة الجديدة على زيادة المشاركة والمبيعات من خلال تقديمها وعرضها للرسائل بصورة واضحة وبتكلفة فاعلة.

وفي حديثه عن مشاركة سامسونج في المعرض، قال سوغجي كيم، نائب الرئيس الأول لأعمال العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس: “نسعى في سامسونج، بصفتها الشركة المزوّدة الرائدة عالمياً لحلول الشاشات الرقمية، لإيجاد سبلٍ جديدة لنساعد شركائنا على توفير محتوىً آسر وتجربة متميزة للعملاء. ونحن سعداء بتقديم أحدث إضافات مجموعة العرض المرئي في معرض InfoComm 2016، لنستعرض كيف يمكن لهذه التقنيات أن تحل المشاكل البارزة وتزيد من النمو في بيئات الأعمال سريعة التطور.”

 

منصة قوية من الجيل الرابع لشاشات العرض بقوة تايزن

ابتداءً من العام 2016، ستضم التقنيات الجديدة لسلسة شاشات العرض “P” من سامسونج الجيل الرابع من منصة سامسونج لشاشات العرض الذكية (SSSP 4.0) والمدعمة بنظام تشغيل تايزن. وباستخدام نظام تايزن، فإن منصة SSSP ستقوم بتقديم أداء رسومي أقوى وتشغيل المحتوى بشكل سلس لتوسيع إمكانيات العرض المرئي للمستخدمين وخلق تجربة حيوية ولا تُنسى للمشاهدين.

وتتميز منصة الجيل الرابع لشاشات العرض الذكية من سامسونج (SSSP)، والمدعمة بنظام تشغيل تايزن بمحرّك رسومي معدّل ليساعد على تشكيل وقت استجابة أسرع، وسرعات تفاعلٍ وتحميلٍ الأسرع. كما تتيح هذه المنصة للمستخدمين إمكانية التحكم بمحتوى العرض بشكل أسرع من خلال شاشة الكل في واحد الاختيارية.

إضافةً إلى أن منصة سامسونج للجيل الرابع من شاشات العرض الذكية تتيح للمستخدمين إنشاء وإطلاق التطبيقات المدعمة بالويب، وذلك لدعمها لنظام HTML5 وتقديمها لمجموعة أدوات شاملة، بما في ذلك محاكي الإنترنت ومحاكي تايزن. وباستخدام براعة هذه المنصة، فإن بإمكان المستخدمين أن يوسّعوا من قدراتهم التطويرية مع تقليل وقت التفعيل.

الإدارة الشاملة لمحتوى عرض الشركات

يساعد برنامج (MagicInfo Server 4.0)؛ وهو أحد الأجزاء الرئيسية لمنصة سامسونج SSSP 4.0 المعدّلة، المستخدمين على إدارة شبكة العرض بأكملها من أي مكان باستخدام خادمٍ مركزي. ويتميز خادم MagicInfo Server 4.0 بالموثوقية وسهولة الاستخدام، كما يدمج ما بين مشغل احتياطي مخصص ووظيفية تدفق محتوى DataLink، للتقليل من العمل اليدوي اللازم لمشاركة المعلومات المهمة.

كما يوفر برنامج خادم 4.0 MagicInfo لمستخدمي الشركات مجموعة أكبر من أدوات إنشاء، جدولة ونشر المحتوى. ويمكن لمديري المحتوى الاستفادة من واجهة الاستخدام السهلة، بما في ذلك جدولة المحتوى بخاصية السحب والإفلات، لتحديد وإتمام التحديثات بسرعة.